الكشف عن تفاصيل زواج شادويك بوسمان من تايلور سيمون ليدوراد قبل أشهر من وفاته

كشفت صحيفة ديلي ميل عن زواج النجم النمر الأسود الراحل شادويك بوسمان نجم فيلم Black Panther من المغنية تايلور سيمون ليدوارد قبل وفاته

شاوديك بوسمان و تايلور سيمون

تفاصيل زواج شادويك بوسمان من تايلور سيمون ليدوراد

وكشفت تقارير أسرار جديدة عن شادويك بوسمان الذي توفي في منزله في لوس أنجلوس بعد صراع لأربع سنوات مع سرطان القولون، و كانت زوجته بجانبه في تلك الفترة مع أفراد أسرته المقربين.

وكشفت التقارير أن شادويك قد طلب من تايلور، المغنية التي تخرجت من جامعة بوليتكنيك ولاية كاليفورنيا، الزواج منها في أكتوبر من العام الماضي، ويعتقد أن الزوجين قرر الزواج في حفل خاص قبل أن تتطور إصابة بوسمان بالسرطان .

شاوديك بوسمان و تايلور سيمون

الحزن يخيم على نجوم العالم بعد وفاة نجم Black Panther

وابقى الثنائي شادويك بوسمان وتايلور سيمون علاقتهما بعيداً عن الأضواء لسنوات، قبل السماح بأن يتم تصويرهم معًا في احتفالات توزيع الجوائز والظهور الأول على السجادة الحمراء بعد 4 سنوات من علاقتهما، وتم تشخيص إصابة بوسمان بالسرطان بعد مرور عام على علاقتهما

و تحدث بوسمان عن علاقته العاطفية مع تايلور لأول مرة في حفل توزيع جوائز NAACP الخمسين للافلام في مارس من العام الماضي، وقال:"سيمون، أنت معي كل يوم، لا بد لي من الاعتراف بأنني أحبك"، وعندما انتقلت الكاميرات إليها، كان من الممكن رؤيتها وهي تتلفظ بعبارة "أنا أحبك".

شاوديك بوسمان و تايلور سيمون

ويذكر ان تايلور سيمون ليدوارد مغنية تخرجت من جامعة ولاية كاليفورنيا بدرجة دراسات في صناعة الموسيقى عام 2014. كانت تايلور المغنية الرئيسية في فرقة الجاز بالمدرسة أثناء دراستها.

ومنذ ذلك الحين تم حذف صفحاتها الاحترافية على SoundCloud و Facebook. وفقًا لـ LinkedIn ، وعملت أيضًا مع شركة Insomniac Events لمروّج الأحداث الموسيقية الإلكترونية الأمريكية. تم تأكيد علاقتها الرومانسية الناشئة لأول مرة مع شادويك في عام 2015 ، عندما تم رصد الزوجين معًا من قبل المصورين في مطار لوس أنجلوس الدولي. أكدت جدة تايلور أن الزوجين كانا سعداء للغاية معًا وإنهم يحترمون بعضهم البعض.

شاوديك بوسمان و تايلور سيمون