صورة أنطونيو بانديراس يعلن شفائه من فيروس كورونا بعد 3 أسابيع من إصابته

بعد مرور حوالي 3 أسابيع منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا، أعلن الممثل الهوليودي الإسباني، أنطونيو بانديراس عن شفائه من الفيروس المنتشر، بعد أيام طويلة قضاها في العزل الصحي.

أنطونيو بانديرس يعلن شفائه من فيروس كورونا

ونشر النجم العالمي عبر حسابه على انستجرام، صورة ظهر فيها وكأنه يركل الفيروسات ويبعدها عنه، وعلق عليها برسالة طويلة قال فيها: "بعد 21 يومًا من الحبس المنضبط، يمكنني القول إنني تغلبت على عدوى كوفيد 19.. لقد شفيت.. ذهني مع أولئك الذين لم ينجحوا وأولئك الذين كانوا أسوأ مني صحيًا.. الشجاعة والدعم لكل من هم في خضم القتال".

أصدقاء أنطونيو بانديرس يهنئوه بعد شفائه

وتلقى أنطونيو بانديرس دعم عدد كبير من محبيه وأصدقائه الذين قدموا له التهاني لشفائه من فيروس كورونا بعد متاعب عانى منها في الفترة الماضية، ومن بينهم ألفارو مورتي ونوريا فيرغو وكريستينا كاستانيو ‏وأسير إتكسينديا وإلوي أزورين وميلاني جريفيث ونينا باستوري وغيرهم من النجوم الأسبان ونجوم العالم.

تفاصيل إصابة أنطونيو بانديرس بفيروس كورونا

وكان أنطونيو بانديراس، قد أعلن في العاشر من أغسطس إصابته بفيروس كورونا، ونشر بيانا أكد فيه أنه تغيب عن أحد الحفلات، بعدما أثبتت التحاليل إصابته بالفيروس وأنه أصبح قيد الحجر الصحي وتابع وقتها: "أجد نفسي مجبرا على الاحتفال بعيد ميلادي الستين في الحجر الصحي بعدما ثبتت إصابتي بفيروس كورونا".

واختتم بانديراس صاحب الـ60 عاما، بيانه قائلا: "أود أن أضيف أنني بخير نسبيا، أنا فقط أشعر بإرهاق أكثر من المعتاد وأثق أنني سأتعافى في أقرب وقت ممكن".

الجدير بالذكر أن أنطونيو بانديرس كان قد تم ترشيحه للفوز بجائزة أوسكار عن دوره في فيلم "Pain and Glory" والذي فاز عنه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان كان.