كيانو ريفز: "وولفرين" هو الدور الذي تمنيته طوال حياتي

على الرغم من أن كيانو ريفز قام بالكثير من الأدوار الأيقونية خلال فترة امتدت لأكثر من ثلاثة عقود، إلا أن هناك دورًا واحدًا كان يتمنى أن يصل إليه وهو " وولفرين".

كيانو ريفز

تحدث ريفز صاحب ال 55 عامًا، في مقابلة مع أليكس وينتر على Sirius XM ، عن الدور الذي الذي شعر دائما بأنه فقده، فيرد ريفز بأنه الدور الأيقوني الذي لعبه هيو جاكمان في أفلام X-Men قائلا " كنت أرغب دائمًا في لعب ولفيرين" فيرد وينتر ممازحا ريفز قائلا ، "لم يفت الأوان بعد. لم يفت الأوان على كيانو للعب ولفيرين، فيرد ريفز ضاحكًا: "لقد فات الأوان، ولكن أنا أيضا قادر على التعامل معها بشكل جيد الآن".

وولفرين

تم اختيار هيو جاكمان في عام 2000 للعب دور شخصية ولفيرين التي حققت نجاحًا كبيرًا وساعدت في إضفاء الشرعية على أفلام الكتاب الهزلي كأفلام تحقق نجاحات كبيرة في شباك التذاكر.

لعب هيو جاكمان دور وولفرين Wolverine في أكثر من نسخة منها ، X-Men: The Last Stand Wolverine. و Apocalypse و Origins وLogan .

وولفرين

ويعود ريفز إلى أحد أكثر أدواره شهرة وهو نيو Neo في The Matrix ، وذلك في النسخة المنتظرة The Matrix 4.

كان الممثل يصور الجزء الرابع في سان فرانسيسكو في مارس ، ولكن تم تأجيل التصوير لعدة أشهر بسبب COVID-19، وكان ريفز قد أكد الأسبوع الماضي أن التصوير قد استؤنف منذ ذلك الحين في برلين.

كما سيصدر فيلم ريفز الجديد Bill and Ted Face the Music في 28 أغسطس ، ليجمعه أخيرًا مع النجم المشارك أليكس وينتر ، ومن المقرر أيضًا أن يلعب ريفز دور البطولة في فيلمين آخرين لجون ويك.

كيانو ريفز