جوينيث بالترو تستعرض نحافتها ولياقتها البدنية في أحدث ظهور..صور

لقد كشفت سابقًا أن سرها في الحفاظ على لياقتها هو تناول نظام غذائي نظيف والقيام بتمارين شاقة مع المدربة الشخصية الشهيرة تريسي أندرسون.. جوينيث بالترو تستعرض نحافتها ولياقتها البدنية أثناء توجهها لممارسة رياضة العدو في هامبتونز يوم السبت.

جوينيث بالترو

الممثلة البالغة من العمر 47 عاما ظهرت مرتدية سترة وسروال قصير أسود رياضي بالإضافة إلى زوجًا من النظارات السوداء وارتدت قناعا ناعمًا يغطي رقبتها.

بعد المهمة الرياضية الشاقة، أخذت جوينث استراحة للعودة إلى المنزل وهي تستمع إلى الموسيقى، وفي وقت سابق من هذا الشهر، انضمت النجمة إلى والدتها بليث دانر، 77 عامًا، وابنتها أبل مارتن، 16 عامًا، للحديث عن منتجين جديدين من شركتها Goop في مقطع فيديو مع الزوج براد فالتشوك، وجلس الثلاثي في حديقة جوينيث في منزلها للحديث عن العناية بالبشرة والشيخوخة.

جوينيث بالترو

قالت جوينيث: "حسنًا ، أنا في حديقتي وأنا هنا لأخبركم عن بعض منتجات Goop المميزة جدًا التي طرحناها اليوم، ولدينا بعض الضيوف المميزين جدًا لمساعدتي في إخباركم بكل شيء عنهم".

الممثلة التي أسست Goop في عام 2008، لديها طفلين من نجم كولدبلاي السابق كريس مارتن وهما آبل وموسى، 14 عامًا، وتزوجت جوينيث من براد فالتشوك، 49 عامًا، عام 2018.