توم كروز يعرض حياته للخطر من جديد خلال تصوير Mission Impossible 7

توم كروز يثبت مرة أخرى أنه لا شيء يمثل مهمة مستحيلة أمامه – حتى وهو في سن 58 ـ، حيث قفز من دراجة نارية مسرعة وهي تنطلق من منحدر يبلغ ارتفاعه 500 قدم في الهواء خلال الجزء السابع من سلسلة "المهمة المستحيلة " الشهيرة ، وذلك الأسبوع الماضي في قاعدة جوية سابقة في أوكسفوردشاير حيث اعتاد السكان المحليون هناك على مثل تلك المواقف للممثل المخاطر بحياته دوما.

وصل كروز إلى موقع التصوير وهو مرتديا قناعا أسود للوجه خوفا من عدوى فيروس كورونا، ولكن لم يمض وقت طويل قبل أن يلقي هذا الحذر جانبًا ليركب دراجته المسرعة على طول منحدر بطول 650 قدمًا، ثم ألقى توم كروز بنفسه من الدراجة ، لكن أسلاك الأمان الموصولة بظهره منعته من الانزلاق إلى الأرض.

كانت تلك المشاهد جزءًا من سلسلة مشاهد خطرة تقدر تكلفتها بمليوني جنيه إسترليني – لتكون واحدة من أغلى ما تم صنعه في السينما ببريطانيا على الإطلاق.

توم كروز في كواليس mission impossible 7

وكانت النيران قد اشتعلت  في لوكيشن التصوير في وقت سابق من هذا الشهر خلال تجارب قام بها  كروز، ولكن لحسن الحظ لم يصب أحد بأذى.

في الأسابيع الأخيرة ، وجد سكان المنطقة أن عزلتهم الريفية استبدلت بأصوات السيارات القوية والدراجات النارية والمروحيات ، بما في ذلك واحدة تحمل كروز - قبل أن يقفز منها على ارتفاع 10000 قدم، قال مارتن وودز ، الذي يعيش في الجوار: "لا يحدث شيء كثيرًا هنا - والآن وصلت هوليوود"، ومع ذلك ، مثل رسائل التدمير الذاتية التي تمنح شخصية كروز إيثان هانت مهامه ، فإن النجم الشهير قد وضع حدًا زمنيًا لمشاهده الخطرة وسيتوقف عن القيام بها عندما يبلغ 60 عامًا، حيث تقول المصادر إنه حريص على إكمال تصوير النسخة الثامنة والأخيرة التي لم يكشف عن اسمها بعد قبل يوليو 2022.

قال مصدر مقرب من فريق الفيلم: "لا توجد طريقة لكي لا يقوم توم بأداء أعماله المثيرة في الفيلم الأخير ، لكنه لا يريد أن يتجاوز 60 عامًا ، لذا فهو حريص على إنهاء كل ذلك بحلول الوقت الذي يصل فيه إلى عيد ميلاده الـ 60".