أكثر من 46 مليون مشاهدة في 7 ساعات لكليب "Dynamite" لفرقة BTS الكورية..فيديو

طرحت فرقة BTS الكورية قبل ساعات فيديو كليب أغنيتهم الجديدة "Dynamite" عبر قناتهم الرسمية على يوتيوب، وسط اهتمام عدد كبير من متابعيهم.

46 مليون مشاهدة في 7 ساعات لأغنية BTS الجديدة 

وحققت الأغنية أكثر من 46 مليون مشاهدة في 7 ساعات فقط، منذ طرحها على يوتيوب، ونالت إعجاب قطاع كبير من جمهور الفرقة الكورية، الذي أشادوا بالأجواء المبهجة والراقصة في الكليب .

أعضاء  BTS يعلقون على أغنية Dynamite  

وتعتبر أغنية "Dynamite" هي أولى مفاجآت فرقة BTS الكورية في النصف الأخير من 2020، حيث تعتبرها الفرقة تعويضًا للجمهور عن فترة التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث قال أعضاء الفريق في بث مباشر لهم عن الأغنية: "قررنا إصدار أغنية واحدة لأننا أردنا الوصول إلى معجبينا في أقرب وقت ممكن.. بسبب كورونا مر الناس في جميع أنحاء العالم بأوقات عصيبة وأردنا مشاركة بعض الطاقة الإيجابية مع جمهورنا".

أحدث نشاطات فرقة BTS   

ويواصل فريق bts الكوري، نشاطه الفني هذا العام، حيث يجهز أعضاء الفريق حاليًا، لإحياء حفل MTV Video Music Awards نهاية شهر أغسطس الجاري، والذي من المقرر أن يقدموا خلاله أحدث أغنياتهم "Dynamite" في أول أداء لها على الهواء مباشرة بعد صدورها.

كذلك من المقرر أن يتسلم أعضاء الفرقة الكورية الشهيرة، جائزة جديدة في مشوارهم الفني، وهي جائزة James A. Van Fleet لهذا العام، وتعتبر إحدى أبرز الجوائز التي يمنحها المجتمع الكوري منذ عام 1995، للشخصيات التي تساهم في تعزيز العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

⠀ #BTS #방탄소년단 #BTS_Dynamite Group Teaser Photo 2

A post shared by BTS official (@bts.bighitofficial) on

ويقام حفل توزيع الجوائز يوم 7 أكتوبر المقبل، لكنه سيعقد افتراضيًا بسبب المخاوف المتعلقة بالصحة والسلامة بعد انتشار فيروس كورونا.

في سياق آخر، أعلن فريق BTS مؤخرًا عن تفاصيل فيلم "Break the Silence" والذي سيعرض لأول مرة في 10 سبتمبر، ومن المقرر طرح التذاكر للبيع الأسبوع المقبل، وذلك بعد عام من النجاح الكبير الذي حققه فيلمهم "Bring the Soul"، الذي يعرض كواليس جولتهم الغنائية الأخيرة Love Yourself: Speak Yourself، والتي أقامتها الفرقة في الفترة بين مايو وأكتوبر العام الماضي، وقدمت بها الفرقة ما يقارب من 20 عرضا في عدة مدن مثل شيكاغو ونيويورك وساو باولو ولندن وباريس وسيول وغيرها.