نزهة رومانسية لـ سلمى حايك وزوجها في اليونان.."الكمامات أولا"

" إنه الحب في زمن كورونا ''.. سلمى حايك وزوجها الملياردير فرانسوا هنري بينولت شوهدا في رحلة رومانسية في اليونان، حيث نشرت النجمة الجميلة البالغة من العمر 53 عامًا صورة لها مع زوجها فرانسوا هنري بينولت صاحب الـ 58 عاما وعلقت عليها بالقول " الحب في زمن كورونا ـ El amor en los tiempos de corona. #الحب". 
تزوجت سلمى وزوجها رجل الأعمال الفرنسي منذ عام 2009 ، بعد عقد قرانهما في حفل فخم في باريس في عيد الحب، أقيم في دار أوبرا البندقية الشهيرة Teatro La Fenice ، وكان من بين الحضور بينيلوبي كروز ، وودي هارلسون.

سلمى حايك وزوجها
يقال إن زواجهما كلف 3.5 مليون دولار، ومع ذلك ، هذا رقم طفيف لزوج سلمى الملياردير، ففي العام الماضي ، أعلن أن قيمة ثروة فرانسوا هنري تقدر بنحو 33.2 مليار دولار، حيث يتولى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Kering منذ عام 2005 ، ورئيس Groupe Artémis منذ عام 2003.
لا تزال الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار تفضل ألا تكشف كثير عن تفاصيل حياتها الخاصة لكنها في العام الماضي خاطبت كارهيها الذين انتقدوا علاقتها المتنية والمستقرة مع زوجها.

سلمى حايك وزوجها
وقالت في مقابلة مع Town & Country: "لقد صدم الكثير من الناس لأنني تزوجت ممن تزوجته، حتى أن بعض الناس يرعبهم ذلك الآن، لكنها طريقة أخرى لإظهار العنصرية، لا يمكنهم تصديق أن هذه المكسيكية انتهى بها الأمر إلى الحياة التي عاشتها الآن، وهم غير مرتاحين حولي".
وأضافت سلمى: "بينولت هو أفضل زوج في العالم، أصبحت ما أنا عليه معه، ولا أشعر أن هناك من يحاول تقييدي".

سلمى حايك