برومو أغنية "Dynamite" لفرقة BTS الكورية يتصدر يوتيوب قبل يوم من طرحها.. بالفيديو

بدأت فرقة BTS الكورية العد التنازلي لطرح فيديو كليب أغنيتهم الجديدة Dynamite على يوتيوب، وشوقوا الجمهور بطرح برومو الأغنية على يوتيوب والذي خطف الاهتمام بتصدره للفيديوهات الرائجة على يوتيوب.

فريق BTS يشوقون الجمهور ببرومو أغنية Dynamite

وطرحت فرقة BTS برومو أغنية Dynamite والذي كشف عن 28 ثانية من الأغنية والكليب، والذي يبدو أنه سيحمل أجواء مبهجة وراقصة مثل الأغنية والتي ستقدمها الفرقة باللغة الإنجليزية، وحقق البرومو أكثر من 40 مليون مشاهدة في يوم واحد فقط من طرحه، وقبل يوم واحد من طرح الأغنية على يوتيوب.

مفاجآت بالجملة من BTS في 2020

وتعتبر أغنية Dynamite أولى مفاجآت فرقة BTS الكورية في النصف الأخير من 2020، واعتبروها تعويضاً للجمهور عن فترة التوقف والاحباط بسبب أزمة فيروس كورونا، وقالوا في بث مباشر لهم عن الأغنية:" قررنا إصدار أغنية واحدة لأننا أردنا الوصول إلى معجبينا في أقرب وقت ممكن.. بسبب كورونا مر الناس في جميع أنحاء العالم بأوقات عصيبة وأردنا مشاركة بعض الطاقة الإيجابية مع جمهورنا".

وأعلنت فرقة BTS في تصريحاتهم الاخيرة إنهم بصدد طرح ألبوم جديد في الربع الأخير من العام الجاري، ويجهزون لعدة مفاجآت وأعمال للفترة المقبل وعلى رأسها فيلم جديد بعنوان "" Break the Silence وهو عن كواليس جولتهم الأخيرة Love Yourself: Speak Yourself، وسيعرض في شهر سبتمبر المقبل.

تفاصيل حفل BTS المنتظر

وكانت آخر مفاجآت فرقة BTS الإعلان عن تنظيم أول حفل لهم بعد فترة توقف أزمة كورونا حول العالم، ولم يكشف الفريق عن مكان الحفل ولكن أعلنوا عن بعض تفاصيله مثل موعده في يومي 10 و11 أكتوبر المقبل، ويعرض الحفل على الانترنت مباشرة ومع حضور محدود جداً في مكان الحفل، وهو ما شوق الجمهور لموعد طرح التذاكر المحدودة والاعلان عن تفاصيل الحفل المنتظر.