أديل تكشف عن اسم الكتاب الذي جعلها تفقد الكثير من وزنها وغير حياتها إلى الأبد!

لقد تخلصت من الكثير من الوزن بشكل  لا يصدق بعد اتباع نظام غذائي صارم من 1000 سعرة حرارية في اليوم.. أديل تكشف عن السر الذي أفقدها الكثير من الوزن، حيث قالت أديل  أن سر تحولها كان نتيجة لكتاب ساعدها كثيرها بعد قراءته حيث جعلها تجد "الفرح والحرية"، وتقول نجمة البوب صاحبة الـ 32 عامًا ، في منشور على Instagram إن قراءة كتاب"  ، “Untamed Stop Pleasing ، Start Living للكاتب جلينون دويل Glennon Doyle غيرت حياتها.

كما نشرت صوة لغلاف الكتاب وقالت إن من يريدون إجراء تغييرات على حياتهم فعليهم شراء نسخة من هذا الكتاب، وتابعت المطربة الاستثنائية: 'إذا كنت مستعدًا - سيهز هذا الكتاب عقلك ويجعل روحك تصرخ. أنا جاهزة لنفسي ولحياتي بعد قراءة هذا الكتاب، يبدو الأمر كما لو أنني طرت للتو  بجسدي لأول مرة. يا للعجب!".

تتابع أديل" أي شخص لديه أي نوع من القدرة على التخلي عن بعض الأشياء والاستسلام لنفسه مع أي نوع من الرغبة في التمسك بالحياة العزيزة - افعل ذلك. اقرأ الكتاب، عشه، تدرب عليه! ، وتتابع النجمة قائلة" إن الكتاب سيكون من الكتب التي ستعود إليها لبقية حياتها".

تضيف أديل: 'اقرأ هذا الكتاب واحصل على قلم في متناول اليد لتدوين الملاحظات لأنك سترغب في الرجوع إليها، ثق بي"!

وصفت أديل الكتاب بأنه "جزء من الإلهام ، وجزء من المذكرات ، ويظهر الفرح والسلام اللذين نكتشفهما عندما نتوقف عن السعي لتلبية توقعات العالم ، وبدلاً من ذلك نجرؤ على الاستماع إلى الصوت الموجود بداخلنا والثقة فيه."

على المستوى المهني ، كشفت أديل أنها ليست لديها أي فكرة عن موعد إصدار ألبومها الجديد.