ما حقيقة هروب الدمية الشهيرة أنابيل Annabelle من المتحف؟

تقارير منتشرة عن هروب الدمية أنابيل Annabelle  من المتحف الموجودة فيه.. فهل هذه التقارير حقيقية؟.

يقول توني سبيرا، صهر المحققين الخوارق المشهورين إد ولورين وارن، أن الدمية المرعبة لا تزال في العلبة الزجاجية، على الرغم من الشائعات بأنها هربت، مضيفا بأن أنابيل لم تُفقد من منزلها في متحف في ولاية كونيتيكت.

ويتابع توني"أنا هنا لأخبرك بشيء، لا أعرف ما إذا كنت تريد سماع هذا أم لا، لكن أنابيل لم تفلت من ذلك الصندوق الزجاجي، أنابيل على قيد الحياة - حسنًا ، لا ينبغي أن أقول على قيد الحياة - أنابيل هنا ، بكل مجدها السيء السمعة. لم تغادر المتحف قط ".

وانتشرت شائعات فقدان الدمية بعد أن لاحظ المعجبون أن شخصًا ما كتب على صفحة على ويكيبيديا أن أنابيل "هربت في 14 أغسطس الساعة 3 صباحًا".


في الفيديو ، سخر توني أيضًا من التخمينات حول المكان الذي ذهبت إليه قائلا "أنابيل هنا. لم تذهب إلى أي مكان. لم تقم برحلة. لم تسافر في الدرجة الأولى ولم تخرج لزيارة صديقها، لذا ها هي. دعونا نتجاهل الشائعات يا رفاق. أنا أقدر كل القلق".
إذا كنت لا تعرف، أنابيل هي دمية يقال إنها كانت تمتلكها فتاة صغيرة تحمل الاسم نفسه، وحاولت طالبة تمريض في عام 1970 ، الاعتناء بالدمية مع زميلتها في الغرفة ، ولكن حدثت معهما ألعاب انتقامية و أحقاد من قبل الدمية .

الدمية أنابيل هي مصدر إلهام للعديد من أفلام الرعب ، بما في ذلك Annabelle و Annabelle: Creation و Annabelle Comes Home.