صور سيلفستر ستالون يعرض سيارته الفخمة للبيع..تعرفوا على السبب

سيلفستر ستالون يعرض سيارته الفخمة كاديلاك إسكاليد للبيع بسعر 350 ألف دولار، النجم الشهير من عشاق السيارات حيث يملك مجموعة ضخمة من السيارات الكلاسيكية والغريبة، لكن سيلفستر ستالون اختار التخلي عن إحدى سياراته الأكثر فخامة عندما طرح سيارته الكاديلاك إسكاليد مقاس 20 بوصة للبيع مقابل 350 ألف دولار.

سيلفستر ستالون
وتم نشر بيان قصير من ستالون البالغ من العمر 74 عامًا حول سبب  بيعه سيارة الدفع الرباعي المميزة التي يملكها، حيث قال: "لقد تغيرت متطلباتي مؤخرًا ولم أعد بحاجة إلى هذه السيارة الجميلة، الإلكترونيات على متن السيارة وجودة الركوب لا يعلى عليها. آمل أن يحصل المالك الجديد على سنوات من الاستخدام الكامل من سيارة Becker Cadillac ESV المصممة بشكل مذهل".

سيارة سيلفستر ستالون
تتميز سيارة ستالون الضخمة بنظام ترفيه لا مثيل له بما في ذلك تلفزيون ذكي 43in Ultra HD LCD ، والذي يغطي الفاصل بين السائق والركاب، ويتميز الصوت بنظام صوت محيط 7.1 مضبوط بشكل مخصص ، ولا يزال بإمكان الركاب المواجهين للخلف مشاهدة  الأفلام على شاشة أصغر بحجم 12 بوصة.
يشتمل المقعد المواجه للخلف على ثلاثة مقاعد على أحزمة أمان ثلاثية النقاط لمزيد من الأمان، كما أن المقاعد فاخرة تمامًا مثل الأجهزة الإلكترونية ، وتحتوي الكراسي على مدلك مدمج مع التبريد والتدفئة الكهروحرارية للتحكم الفردي في درجة الحرارة.

سيارة سيلفستر ستالون