جينيفر جارنر تنفصل عن حبيبها رجل الأعمال جون ميلر

في الوقت الذي يعيش فيه بن أفليك و أنا دي أرماس شهر عسل لا ينتهي.. فإن طليقته النجمة جينيفر غارنر وصديقها رجل الأعمال جون ميلر ينفصلان بعد أقل من عامين على بدء علاقتهما، وبحسب مصدر لـ In Touch : "لقد انفصلا قبل أن يتم فرض العزل الصحي في لوس أنجلوس بسبب وباء فيروس كورونا، لا يزال جين وجون على علاقة ودية ، لذلك هناك احتمال أن يتمكنا من إحياء علاقتهما في المستقبل ، ولكن انتهى الأمر الآن".

 في أكتوبر 2018 ، أكدت Us weekly أن جين وجون كانا يقابلان بعضهما البعض لمدة ستة أشهر، وقد كشف مصدر منفصل لـ In Touch في آذار (مارس) الماضي أن الثنائي جينيفر و جون كان يمضيان أوقات طيبة وعلاقتهما على ما يرام، قبل انفصالهما. كشفت المصادر المطلعة أن " جون ، الذي لديه من زوجته السابقة كارولين كامبل طفلين ، هو مستقل للغاية ويحب أن يأخذ الأمور ببطء، وبالتالي لم يكن يحب الظهور علانية مع جينفير كثيرا.

في وقت لاحق من شهر أبريل ، كشف مصدر ثالث عن أن الثنائي قضيا فترة الحجر الصحي منفصلين، حيث كانت جينيفر في الحجر الصحي مع أطفالها الثلاثة من بن أفليك - فيوليت ، 14 عامًا ، سيرافينا ، 11 عامًا ، وصموئيل ، 8 أعوام - وكان ميلر في منزل آخر، ومع ذلك بقيت جينفير جارنر تتمتع بروح إيجابية رغم أزمتها العاطفية.

فكثيرًا ما شوهدت جينفير هي وأطفالها وهم يتنزهون يوميًا حول منطقة سكنهم، وشوهدوا مؤخرًا وهم يستمتعون ببعض المرح على الشاطئ في ماليبو. بينما انفصل جين وجون ، كان بن ، 47 عامًا ، وصديقته آنا دي أرماس يقضيان الحجر الصحي معًا، حيث بدأ الثنائي علاقتهما مرة في نوفمبر 2019 بعد لقاءهما في موقع تصوير فيلمهم Deep Water.

جينفير وأبنائها