نتفلكس تقترب من شراء فيلم التشويق The Woman in the Window

نتفلكس Netflix تجري حاليا مفاوضات لاختيار فيلم ديزني Disney's واسمه The Woman in the Window من بطولة إيمي آدامز ليعرض مباشرة على منصتها، مع استمرار إغلاق دور السينما في أغلب الولايات الامريكية.

قد تبيع ديزني أحد أفلامها القادمة إلى نتفلكس وهو The Woman in the Window ، الذي يستند إلى الرواية الأكثر مبيعاً والتي كتبها (دانييل مالوري) وبطولة إيمي آدامز ، وفقًا لمجلة Hollywood Reporter.

كان من المقرر عرض الفيلم في 15 مايو ، ولكن تم تأجيله إلى تاريخ غير محدد بسبب فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19 ، والآن قد يتم إلغاء عرضه السينمائي إذا فازت به Netflix. حيث تشير المصادر إلى أن Netflix "تقترب من صفقة" للحقوق العالمية للفيلم ، والتي تسيطر عليها Fox 2000.

يقال أن أفلام مثل The Woman in the Window ، وهي فيلم ذو ميزانية متوسطة أصبحت أكثر ملائمة لعرضها الآن عبر المنصات الرقمية ، لأن الاستوديوهات سيكون لديها عدد كبير من الأفلام ذات الميزانية الضخمة ليتم عرضها في قاعات السينما بمجرد إعادة فتحها.

يأتي ذلك بعد تأجيل عرض عشرات الأفلام بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد 19 في ولايات أمريكية متعددة مما ألحق بخسائر كبيرة للعديد  من دور العرض.