شائعات الأسبوع .. ميغان ماركل ستطلب الطلاق بعد ولادة طفلها الثاني

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع وتتضمن شائعة تخطيط ميغان ماركل للحصول على الطلاق من الأمير هاري بعد مولد طفلهما الثاني.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

جيم كاري ورينيه زيلويغر

جيم كاري " يرغب في العودة لخطيبته السابقة رينيه زيلويغر " Renée Zellweger":

نشرت مجلة " National Enquirer" تقرير جديد تحدثت فيه عن رغبة جيم كاري في العودة لخطيبته السابقة رينيه زيلويغر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جيم كاري يعتقد أن رينيه زيلويغرالتي واعدها وقام بخطبتها خلال الفترة من 1999-2000، هي حبه حياته، وهو ما جعله يقرر أن يحاول بشتى الطرق إقناعها بإعطاء علاقتهما فرصة ثانية بعد سنوات من الانفصال.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة جيم كاري العودة لخطيبته السابقة رينيه زيلويغر.

الأميرة بياتريس ووالدها الأمير إدوارد

الأميرة بياتريس " Princess Beatrice" محت والدها الأمير أندرو " Prince Andrew" من حفل زفافها:

نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام الأميرة بياتريس بمحو والدها الأمير أندرو من حفل زفافها على إدواردو ما بيلي موزي " Edoardo Mapelli Mozzi"، والذي أقيم في وندسور في وقت سابق من هذا الأسبوع، وذلك بتجنب التقاط أي صور رسمية له في حفل الزفاف، وطبقا لما نشرته المجلة فإن فضيحة تورط الأمير أندرو مع رجل أعمال متهم باغتصاب قصر والإتجار بالبشر، كانت مصدر إحراج كبير للأميرة بياتريس وأسرتها، مما جعلها تقرر تجنب التقاط صور رسمية لوالدها في حفل زفافعا بالرغم من أنه سار بجوارها في ممر العروس في يوم حفل الزفاف.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام الأميرة بياتريس بمحو والدها من حفل زفافها بتجنب التقاط صور له في حفل الزفاف.

ماريا كاري

ماريا كاري " Mariah Carey" تخطط لكشف فضائح وأسرار مثيرة للجدل عن شخصيات شهيرة في كتابها الجديد:

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط ماريا كاري لكشف الكثير من فضائح وأسرار مشاهير جمعتها علاقة بهم في الماضي، عن طريق كتابها الجديد الذي يحكي سيرتها الذاتية.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث باسم ماريا كاري قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن الكتاب الجديد الذي يحكي السيرة الذاتية لماريا كاري سيتضمن أسرار وفضائح مثيرة للجدل عن شخصيات شهيرة في هوليوود من أصدقاء ماري كاري القدامى أو شركائها السابقين، وإنما من المقرر أن يركز الكتاب على رحلة كفاح ماريا كاري كفتاة شابة من أصول فقيرة وأصول إفريقية قوقازية مختلطة وصولا إلى الشهرة في عالم الغناء.

هاري وميغان

ميغان ماركل "Meghan Markle" تخطط للحصول على الطلاق من الأمير هاري "Prince Harry" بعد مولد طفلهما الثاني:

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط ميغان ماركل للحصول على الطلاق من زوجها الأمير هاري بعد مولد طفلهما الثاني، طبقا لما نشرته المجلة فإن الزوجان ساسيكس قررا بدء حياتهما الجديدة في لوس أنجلوس بمحاولة إنجاب طفل ثاني وبدئا بالفعل في زيارة عيادة للخصوبة والإنجاب لمساعدتهما في الإنجاب إلا أن الخلافات بينهما ازدادت بمرور الوقت وجعلت ميغان تخطط لطلاق زوجها بمجرد مولد طفلهما الثاني.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ميغان ماركل والأمير هاري للطلاق بعد مولد طفلهما الثاني.

صوفيا ريتشي

سكوت ديسيك " Scott Disick" يهدد صوفيا ريتشي " Sofia Richie":

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن غضب سكوت ديسيك من صديقته السابقة صوفيا ريتشي من إفشائها لأسرار علاقتهما لأصدقائها المقربين منذ انفصالهما في شهر مايو في هذا العام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سكوت ديسيك هدد بالقيام بالمثل في حالة عدم توقفها عن إفشاء أسرار علاقتهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تهديد سكوت ديسيك لصديقته السابقة صوفيا ريتشي بسبب إفشائها لأسرار علاقتهما لأصدقائها المقربين.