بيندكت كامبرباتش يرتدي ملابس شخصية دكتور سترينج ويفاجيء زوار إحدى المكتبات..بالفيديو

بيندكت كامبرباتش أذهل المعجبين من خلال زيارته لمكتبة متخصصة في بيع الكتب الساخرة وكتب الكوميكس وهو يرتدي زي Doctor Strange من Marvel ، وبيندكت لديه شعبية كبيرة بسبب دوره الشهير دكتور سترينج Doctor Strange، وفاجئ بيندكت كامبرباتش عددًا من محبيه عندما زار متجرًا للكتب المصورة وهو يرتدي زي  Doctor Strange أثناء تصوير الفيلم.

وقد نشر المخرج سكوت ديريكسون مقطع فيديو، يظهر الممثل البالغ من العمر 44 عامًا وهو في زيارة لمتجر كتب أثناء تواجده في كواليس فيلم عام 2016 ، وعلق سكوت على الفيديو: "لم يسبق عرض هذه اللحظة. أثناء التصوير في مانهاتن أمام متجر كتب هزلية مباشرة ، اقترحت بشكل تلقائي على بنديكت أن يذهب إلى الداخل ووافق".

 

أظهر المقطع بنديكت متجهاً إلى متجر في مانهاتن مرتدياً زي الدكتور سترينج ، وقام صاحب المتجر بمصافحة يده بسعادة ، بينما سأل بنديكت عما إذا كان بإمكانه الحصول على وظيفة هناك إذا فشل الفيلم في شباك التذاكر، ومزح مالك المتجر قائلا  أن بيندكت يستطيع العمل هناك إذا تكلم بلهجة أمريكية ، وهو ما يفعله بنديكت بسهولة تامة.

بالطبع حقق دكتور سترينج حوالي 677.7 مليون دولار (524 مليون جنيه إسترليني) في شباك التذاكر ، ، بيندكت سيلعب دكتور سترينج في Multiverse of Madness ، الذي سيعرض في مارس 2022 ، على الرغم من أن هذا التاريخ لا يزال موضع شك بسبب أزمة COVID-19.

تم عرض لمحة موجزة عن زيارة بنديكت إلى المتجر عندما تم إصدار الفيلم قبل أربع سنوات ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها الجمهو الفيديو بالكامل.

بيندكت كامبرباتش