صور ورسائل نادرة لـ أنجلينا جولي تكشف تفاصيل جديدة عن فترة مراهقتها

صور ورسائل لم يسبق لها مثيل تكشف تفاصيل جديدة عن حياة أنجلينا جولي قبل أن تصبح الممثلة الأكثر شهرة في هوليوود، حيث تقدم الصور والمراسلات الحصرية التي حصلت عليها DailyMail، لمحة نادرة عن سنوات المراهقة للحائزة على جوائز الأوسكار في بيفرلي هيلز.

يمكن رؤية نجمة Maleficent في سن 14 في الصور وهي برفقة أصدقائها، وتتناول البيتزا وتمارس حياتها بطبيعية، كما أظهرت إحدى الرسائل والبطاقات البريدية لأصدقائها المقربين في سنوات مراهقتها، والتي حصلت عليها الصحيفة، أن الممثلة العالمية البالغة من العمر الآن 45 عامًا، قد كتبت عن الرجال الذين انجذبت إليهم وعلاقتها المتوترة مع عائلتها.

المصدر الذي قدم الصور والرسائل اشترط عدم الكشف عن هويته، وأكد أنه التقى أنجلينا لأول مرة عندما حضروا مدرسة إل روديو المتوسطة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وأصبح الثنائي قريبين ووصف المصدر أنجلينا بأنها غريبة الأطوار وجميلة، وزعم المصدر أن أنجلينا الشابة كانت طفلة جامحة، وتتناول المشروبات وتأخذ الطوابع وتدخن الممنوعات في سن المراهقة المبكرة.

وقال إن أنجلينا كانت دائما سخية، تقرض الأصدقاء المال في كثير من الأحيان وتعطي للمشردين، وأضاف المصدر: "لقد كانت دائمًا شخصًا رائعًا وكان لدينا صداقة رائعة. الناس لا يدركون أنها كانت دائما خيرية، جامحة لكنها خيرية. لم أرها غير مرة واحدة منذ ستة أشهر وأعطتني المال".

يضيف المصدر "بما أنها كانت ممولة بشكل أفضل منا، فكانت دائما سخية معي ومع الأصدقاء الآخرين. لم تستطع المشي بجانب شخص بلا مأوى دون تقديم الطعام أو المال وملاحظة أن التشرد أمر مروع".

يتابع المصدر "كان ذلك عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها. لم تكن مفاجأة أنها أصبحت مهمة للغاية في إعطاء صوت للاجئين في جميع أنحاء العالم"، وأضاف أن النجمة العالمية كانت شابة متمردة: "لقد تجولنا أينما كنا نركب الحافلة، حاولت القيام بالأشياء الجامحة، التي كانت مناهضة لبيفرلي هيلز. ارتدينا ملابس سوداء وظننا أننا فوضويون، لم نرغب في قيادة السيارات الفاخرة".