كيم كارداشيان تنهار باكية بعد اجتماعها مع زوجها كاني ويست..9 صور صادمة

 كيم كارداشيان ظهرت وهي منهارة في البكاء في مواجهة يبدو أنها كانت عاصفة مع زوجها كاني ويست في وايومنغ حيث تناقشا حول أزمتهما العائلية القوية وذلك بعد أن ناقش كاني وسط حملة رئاسية مثيرة للجدل، تفكيرهما في الإجهاض واتهامه لها بخيانته.

كيم كارداشيان ويست اجتمعت مع زوجها كاني ويست يوم الاثنين، بعد أن سافرت إلى وايومنغ حيث شوهدت وهي تنتحب أثناء محادثة مشحونة بالغضب مع مغني الراب المضطرب.

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 39 عامًا وهي تبكي وتبدو حزينة وتتحدث مع كاني ، 43 عامًا ، في سيارة بعد أيام من انطلاق حملته السياسية، حيث أشعل تويتر الأسبوع الماضي بعد تصريحاته الصادمة عن أزمتهما الشخصية ، حيث ناقش تفكيره وكيم في إجراء عملية إجهاض لابنتهما نورث، وألمح أيضًا إلى وجود علاقة غرامية جمعتها مع مغني الراب ميك ميل ، ولكن كاني اعتذر علنا لكيم عن كل ما قاله.

كاني ويست و كيم كارداشيان

إنها المرة الأولى التي يتم فيها تصوير الزوجين معًا منذ ما قبل لقاءاته الانتخابية الكارثية الأولى في نورث تشارلستون بولاية كارولينا الجنوبية. الثنائي لديهما أربعة أطفال هم، نورث، سبعة أعوام، وسانت، أربعة أعوام، وشيكاغو، عامين، ومزمور، عام واحد - شوهدا في محادثة عاصفة في سيارته بعد مغادرته مطعم ويندي للوجبات السريعة في وايومنغ حيث يمتلك مزرعة ثمنها 14 مليون دولار.

كاني ويست و كيم كارداشيان

في الأسبوع الماضي ، كتبت كيم على Instagram بعد سلوك كاني المثير للجدل ، واعترفت بأنها كانت `` عاجزة '' وسط انهياره ، واصفة زوجها بأنه `` رائع ولكنه معقد ''.

كاني ويست و كيم كارداشيان

قالت نجمة تلفزيون الواقع "كلماته لا تتماشى أحيانًا مع نواياه" وذلك بعد أن ادعى كاني قبل ذلك بيوم واحد أنه كان "يحاول الطلاق" من كيم منذ أن التقت بزميله مغني الراب ميك ميل في أحد الفنادق.