صوفي تيرنر وجو جوناس يستقبلان مولودهما الأول

أعلنت النجمة الأمريكية صوفي تيرنر استقبالها لمولودها الأول من زوجها المغني جو جوناس، واحتفل الثنائي بطفلها الأول وبمراسم استقباله في سرية تامة.

صوفي تيرنر وجو جوناس يستقبلان طفلهما الأول

وذكرت تقارير إعلامية إن النجمة صوفي تيرنر استقبلت مولودها الأول يوم 22 يوليو الماضي في إحدى المستشفيات بلوس أنجلوس، ولكنها فضلت مع زوجها جو جوناس على الاحتفال بهذه المناسبة سراً وفي أجواء عائلية فقط، قبل إعلان الخبر للجمهور ومشاركتهم تفاصيله.

واكتفت صوفي تيرنر وزوجها بتأكيد الخبر لوسائل الإعلام، وأعلنا سعادتهما باستقبال مولودهما الأول بدون ان يكشفا عن جنسه أو إسمه، وذكر موقع "tmz" عن مصادره إن الزوجين أنجبا طفلة وأطلقا عليها إسم "ويلا"، وذلك رغم التقارير التي أشارت إلى انهما شوهدا وهما يشتريان ألعاب ومستلزمات تخص الأطفال الذكور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sophie Turner (@sophiet) on

صوفي تيرنر تحتفل بولادة ابنتها "ويلا"

ولم تعلق صوفي تيرنر- 24 عاماً- على خبر ولادتها خاصة إنها لم تشارك الجمهور بتفاصيل فترة حملها، وأخفت الأمر لفترة، قبل ان يتداول صور لها من عدة جولات لها برفقة عائلتها وهي في الشهور الأخيرة من الحمل، وآخرها في أجازتهما الصيفية الأخيرة في مطلع هذا الشهر.

ويذكر أن صوفي تيرنر- نجمة مسلسل game of thrones - قد تزوجت من المطرب جو جوناس- 30 عامًا- بعد قصة حب كبيرة في لاس فيجاس في مايو العام الماضي، وأقاما زفاف كبير في فرنسا، قبل ان يعلنا عن يستقبلا مولودهما الأول بعد عام من الزواج.