"أرجوكي سامحيني"..كاني ويست يعتذر لـ كيم كارداشيان بعد حديثه عن سعيه لطلب الطلاق

كاني ويست أخيرا عتذر على تويتر لزوجته كيم كارداشيان لتحدثه عن `` أمورهما الخاصة ''  على الملأ، فمغني الراب الشهير كسر أخيرًا صمته بشأن التوتر بينه وبين كيم كارداشيان بعد ، وتوسل لكيم لتسامحه بعد أسبوع من نشره تدوينات على تويتر حول علاقتهما، اتهمها فيها بمحاولة `` حبسه '' وقال إنه يريد تطليقها.

تصدّر اعتذاره الحماسي لـ كيم مواقع التواصل الاجتماعي بعد أسبوع مشحون للثنائي بعد أن عنفها كاني عدة مرات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث غرد مغني الراب بعد ظهر يوم السبت قائلا :"أود أن أعتذر لزوجتي كيم لإعلاني شيئًا خاصًا. إلى كيم ، أريد أن أقول أنني أعلم أنني أذيتك. رجاءً سامحيني. شكرا على تواجدك بجانبي دائما".

في نفس الوقت تقريبًا الذي أصدر فيه الاعتذار ، زار كاني إحدى المستشفيات في وايومنغ ، حيث لا تزال المخاوف تتزايد بشأن صحته العقلية. وقال أحد أعضاء الوفد المرافق لكاني لاحقًا لـ DailyMail أن مغني الراب كان يزور صديقًا في المستشفى. جاءت الرحلة السريعة إلى غرفة الطوارئ بعد أن عاد إلى وايومنغ على متن طائرة خاصة، وذلك بعد زيارة استغرقت ثلاث ساعات إلى كاليفورنيا حيث زار ستوديو فني في سان فرانسيسكو لكنه فشل في مقابلة زوجته.

يعمل كاني حاليًا على بناء العديد من المنازل الحيوية في مزرعته والتي يأمل في استخدامها كنماذج أولية لإنشاء أماكن إقامة ميسورة التكلفة للمشردين. الرحلة هي المرة الثانية التي يتسوق فيها مغني الراب هذا الأسبوع ، في رحلة التسوق هذه ، التقط أكوامًا من ملابس الأطفال وألعابهم ، والتي تم تحميلها بعد ذلك في شاحنة صغيرة من قبل مساعديه بعد أن عاد مغني الراب إلى المنزل.

كاني ويست يعتذر بشدة لكيم