تايلور سويفت Taylor Swift تفاجئ الجمهور وتعلن موعد طرح وتفاصيل أحدث ألبوماتها "فلكلور"

كشفت النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift عن مفاجأة جديدة وهي طرح أحدث ألبوماتها في منتصف ليل الجمعة، والذي اختارت له عنوان "فلكلور"، وذلك عبر حسابها على انستجرام.

تايلور سويفت تفاجئ الجمهور بطرح ألبومها الجديد

ونشرت تايلور سويفت عبر انستجرام، صورة لها بالأبيض والأسود وأكدت من خلالها أنها بصدد طرح ألبومها الثامن "فلكلور"، وقالت في تعليقها: "معظم الأشياء التي خططت لها هذا الصيف لم تتم في نهاية المطاف، ولكن هناك شيء حدث ولم أخطط له، هذا الشيء هو ألبومي الثامن، فلكلور.. مفاجأة". 

موعد وتفاصيل ألبوم تايلور سويفت الجديد

وأضافت تايلور: "الليلة عند منتصف الليل، سأصدر ألبومي الجديد بالكامل من الأغاني التي قمت بوضع كل أهوائي وأحلامي ومخاوفي والتأملات بها.. لقد كتبت هذا وسجلته في عزلة وتعاونت مع بعض أبطال الموسيقى".

وتابعت النجمة الشهيرة: "قبل هذا العام ربما كنت سأفرط في التفكير في موعد إصدار هذه الأغاني في الوقت المثالي، لكن الأوقات التي نعيش فيها تذكرني باستمرار بأنه لا يوجد شيء مضمون.. حدسي يخبرني أنه إذا صنعت شيئًا تحبه، فيجب عليك إخراجه إلى العالم".

تايلور سويفت تتصدر منصات البحث

وعبرت تايلور سويفت عن مدى سعادتها بطرح الألبوم خلال الساعات المقبلة، موجهة الشكر لكل من شاركوها به، ولجمهورها الذي يترقب طرح الألبوم.

وتصدر اسم النجمة العالمية منصات البحث على الإنترنت بعدما أعلنت عن طرحها لأحدث ألبوماتها بشكل مفاجئ، وعبر جمهورها عن مدى تشوقهم لألبوم مطربتهم المفضلة.