جينيفر جارنر تستعرض قوامها الرياضي في شوارع هوليوود..بالصور

جينيفر جارنر تستعرض عضلاتها بأناقة و جمال في شوارع هوليوود، النجمة الشهيرة معروفة بأدوارها الصارمة بما في ذلك لعب دور عميلة مكتب وكالة المخابرات المركزية سيدني بريستو في Alias ، بالإضافة إلى أدائها  الملهم في فيلم Peppermint.. لذلك ليس من المستغرب أن ترى أن جينيفر جارنر لا تزال تحافظ على بنيانها القوي.

جينيفر جارنر 

بدت جينيفر جارنر "48 عاما" - التي انفصلت عن  نجم الأفلام بن أفليك في مارس 2016 – أنيقة في أحدث ظهور لها وهي تتمشى بملابس كاجوال وقناع للوجه.
ويعتقد أن موقع البناء الذي شوهدت فيه هو المنزل الذي اشترته في يناير من العام الماضي مقابل 7.9 مليون دولار، على الرغم من الثمن الباهظ ، فإن الصور الأصلية للمنزل متواضعة تمامًا بالنسبة لنجمة هوليوود ، ويبدو أن خطة جينيفر كانت لتهدمه وإعادة بنائه.

لا شك في أن الممثلة ستتأكد من أن المنزل الجديد مثاليا لأطفالها الثلاثة ، فيوليت ، 14 ، صموئيل ، 8 سنوات ، وسيرافينا ، 11.

كان دور جينيفر الأخير هو دور أم حذرة خطف طفلها في فيلم 2018 Peppermint الذي حقق  أكثر من 53 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، وبينما تلقى بعض المراجعات السلبية من النقاد ، حظي أداء جينيفر بثناء كبير، وقد كشفت الأم لثلاثة أطفال أن تدريبها لأجل Peppermint كان `` شاقا وضخما لكنه ممتعا، أنا ممتنة أن  وظيفتي سمحت لي حقًا بالانغماس في تلك التجربة".