ديمي لوفاتو تعلن خطبتها رسميا على الممثل الشاب ماكس إيريك..بالصور

بقصيدة حب رومانسية جدا.. ديمي لوفاتو Demi Lovato تعلن خطوبتها رسميا على الممثل والموسيقي الشاب ماكس إيريك.. ديمي نشرت عدد كبير من صور خاتم خطوبة ديمي لوفاتو الجديد وأكثر من صورة رومانسية لها مع خطيبها وعلقت في كلمات حب قوية ومؤثرة، قائلة  "عندما كنت طفلة صغيرة ، كان أبي يناديني دائمًا" بشريكه الصغير "- وهو أمر ربما بدا غريباً من دون لهجة رعاة البقر الجنوبيين، بالنسبة لي كانت منطقية تمامًا، واليوم أصبحت هذه الكلمة منطقية تمامًا مرة أخرى ولكن اليوم سأصبح رسميًا شريكًا لشخص آخر".


تابعت ديمي بكلمات رقيقة: "ماكس.. كنت أعرف أنني أحبك لحظة التقيت بك. "لقد كان شيئًا لا يمكنني وصفه لأي شخص لم يختبر ذلك الأمر بشكل مباشر ولكن لحسن الحظ فعلت ذلك أيضًا ... لم أشعر أبدًا بالحب غير المشروط من قبل شخص في حياتي بخلاف والدي"، وأضافت:“أنت لم تضغط علي لأكون أي شيء آخر غير نفسي، وتجعلني أريد أن أكون أفضل نسخة من نفسي، يشرفني أن أقبل يدك للزواج. أنا أحبك أكثر مما يمكن أن تعبر عنه تسمية توضيحية لكني أشعر بسعادة غامرة لبدء عائلتي وحياتي معك. أحبك إلى الأبد طفلي وشريكي. هذا هو مستقبلنا ".

بدأت ديمي والممثل الشاب البالغ من العمر 29 عامًا قضة حبهما في مارس - قبل الحجر الصحي مباشرةً – ولم ينفصلا  منذ ذلك الحين، وشكرت ديمي في تدوينة أخرى معجبيها و أصدقائها على كل الحب الذي يمنحونها إياه .

كانت ديمي و ماكس قد ظهرا معا قبل أيام في ماليبو بنفس ملابس الخطوبة فيبدو أنهما احتفلا بعد الخطوبة.