كيم كارداشيان في صدمة بعد تصريحات كاني ويست بشأن ابنتهما نورث

كلمات وتصريحات صادمة من كاني ويست عن ابنته نورث تضع كيم كارداشيان والعائلة كلها في حيرة وصدمة.

حيث كشف كاني ويست أنه وزوجته كيم فكروا في "الإجهاض" عندما كانت حاملاً بطفلتهما الأولى نورث ويست.
 مغني الراب البالغ من العمر 43 عامًا، أدلى بهذه التصريحات خلال خطاب له وصف بالفوضوي في أول تجمع رئاسي له في نورث تشارلستون في ساوث كارولينا يوم الأحد.
كشف كاني أنه وزوجته كيم البالغة من العمر 39 عامًا فكروا في إجهاض ابنتهما نورث، التي تبلغ من العمر الآن سبع سنوات".
ومع ذلك ، فإن خطابه غير المكتوب، الذي جاء بعد أسبوعين من إعلانه عن ترشحه للرئاسة الأمريكية، خطابه ترك زوجته وعائلتها مستاؤون ومذعورين، بحسب تقارير TMZ.

كاني ويست

تقول المصادر أن الأسرة "مصدومة من الكلمات" بسبب الارتجال الشخصي للفائز بجائزة غرامي ويشعرون أنه في "حاجة ماسة للمساعدة المهنية"، لما يدعون أنه الاكتئاب الهوسي.
كما أن العائلة والأصدقاء المقربين من كاني قد انزعجوا لأنهم يشعرون أن المغني الشهير أصبح "مشتتًا بسبب سباق الانتخابات والذي يعتبره خطوة مهمة جدًا".
خلال خطاب حملته الأول يوم الأحد، بدا أن مغني الراب يعترف بأن تعليقاته ستقابل برد فعل سلبي من قبل عائلته، وأوضح أنه إذا قامت زوجته بطلب الطلاق بعد إبداء التعليقات، فسيظل ممتنًا لوجود نورث.
قال كاني : "حتى لو قامت زوجتي بتطليقي بعد هذا الخطاب ، فقد جلبت نورث إلى هذا العالم ، عندما لم أرغب في ذلك".
كان كاني منفتحًا بشأن صراعه مع مرض الاضطراب ثنائي القطب، وفي عام 2016 ، قضى بعض الوقت في المستشفى بعد " حالة طوارئ نفسية '' أجبرته على إلغاء 21 موعدًا للحفلات الموسيقية.
دافعت كيم سابقًا عن صخب زوجها وقالت في تغريدة عام 2018 إنه كان " مفكرًا حرًا '' وله الحق في رأيه، ويبدو أنها أيدت أيضًا محاولة زوجها الترشح للرئاسة عندما أعلنها لأول مرة قبل أسبوعين من خلال إعادة تغريد رسالته باستخدام رمز تعبيري لعلم أمريكي.

نورث ويست