كيانو ريفز يطلق كتابه الساخر الأول "BRZRKR" في أكتوبر المقبل..تعرفوا على قصته

كيانو ريفز Keanu Reeves يكشف عن موهبة جديدة لديه.. الآن هو مؤلف كتب هزلية، حيث تم الكشف صباح هذا اليوم أن النجم الذي لعب بطولة مجموعة من أشهر الأفلام مثل جون ويك John Wick و ماتريكس Matrix و  Toy Story 4 ، قد انتهى من كتابة العدد الأول من كتاب BRZRKR من Boom Studios.

يتعاون كيانو في العدد الأول من كتبه الهزلية مع مع الكاتب المشارك مات كيندت Matt Kindt ، والفنان أليساندرو فيتي Alessandro Vitti ، والفنان بيل كرابتري Bill Crabtree ، ومن المقرر أن يتم طرحها في شهر أكتوبر المقبل.

BRZRKR

قال كيانو في بيان تم نشره: "لقد أحببت القصص المصورة منذ أن كنت طفلاً صغيرًا وكان لها تأثير كبير علي من الناحية الفنية، وللحصول على فرصة لكتابة BRZRKR تعاونت مع الأساطير في الصناعة مثل مات كيندت  ، والفنان أليساندرو فيتي ، والملون بيل كرابتري   ،جنبًا إلى جنب مع الأشخاص الرائعين في Boom Studios - الحلم أصبح حقيقة ".

يحكي BRZRKR عن نصف إنسان عادي ونصف له قوة خارجة يُعرف فقط باسم Berzerker. على مر العصور ، تم إجباره على العنف، الآن ، في العالم الحديث ، يجد أن مكانه هو العمل لصالح حكومة الولايات المتحدة لخوض المعارك التي تعد أمرًا خطيرًا للغاية بالنسبة لأي شخص آخر. 

من ناحية أخرى، كيانو يقوم الآن بتصوير النسخة الرابعة من فيلمه الشهير ماتريكس Matrix ، وكذلك تم تحديد ميعاد عرض جديد لفيلمه Bill & Ted Face The Music في 28 أغسطس 2020.

BRZRKR