نجوم هوليوود يدعمون الطفل الشجاع منقذ شقيقته..وهدية خاصة من كريس إيفانز

بات الطفل بريدجر ووكر البالغ من العمر 6 سنوات، محل اهتمام عدد من نجوم هوليوود، بعد أن استطاع حماية شقيقته الصغرى من هجوم أحد الكلاب عليها، حيث تعرض للخطر وتسبب ذلك في إصابته بوجهه وتلقى 90 غرزة.

وبعدما روت عمته تفاصيل ما جرى، وكشفت عن تصريحات الطفل الشجاعة، وتأكيده على فكرة أنه إذا كان يجب على أحدهم الموت فسيكون هو، بات الطفل محل اهتمام من قبل عدد كبير من النجوم، خاصة بعد علمهم بمحبة الطفل لأبطال أفلام مارفل "الافنجرز"، الذين قرروا دعمه كل منهم بطرق مختلفة، فبعضهم تحدث عنه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وآخرون قرروا الحديث إليه شخصيًا.

كريس إيفانز يهدي درع "كابتن أميركا" للطفل

كان في مقدمة هؤلاء النجم العالمي كريس إيفانز الذي تحدث مع الطفل عبر الفيديو كول، وعبر عن إعجابه الشديد بتصرف الطفل وشجاعته المبهرة، وقال: "لقد قرأت قصتك، وسمعت ما فعلت، أنت بطل وما فعلته كان شجاعًا ومؤثرًا، لابد أن شقيقتك فخورة بك"، كما وعده الفنان الشهير بإهدائه الدرع الأصلي لشخصية "كابتن أميركا"، أحد أشهر الشخصيات في عالم مارفل.

مارك روفالو يدعم الطفل الشجاع

أما النجم مارك روفالو فكتب في تعليقه على ما تعرض له الطفل وقال: "عزيزي بريدجر، لقد قرأت للتو ما حدث لك وأردت أن أتواصل لقول هذا.. الأشخاص الذين يضعون الآخرين أمام أنفسهم هم الأكثر بطولية وتفكيرًا.. أحترم حقًا شجاعتك وقلبك وأعجب بهما، الشجاعة الحقيقية هي معرفة ما هو الحق في القيام به والقيام به حتى وإن كان هذا يؤذيك بطريقة أو بأخرى.. أنت أكثر من رجل". 

آن هاثاواي والنجوم يوجهون رسائلهم لنيكي بريدجر

بينما النجمة آن هاثاواي فكتبت عبر انستجرام: "لست من الأفينجرز، لكنني أعرف بطلًا خارقًا عندما أرى أحدهم.. لا يسعني إلا أن آمل أن أكون بنصف شجاعتك في حياتي، بريدجر.. أتمنى لك الشفاء".

من جانبها كتبت الممثلة أوكتافيا سبنسر: "أنا لست من المنتقمون، لكنني أعرفهم وأقدرهم وأحترمك أيها البطل الصغير"، بينما كتب روبي أميل: "أنت بطل حقيقي.. أتمنى لك الشفاء العاجل بريدجر"، وكتبت أيضا فانيسا مورجان: "شجاع جدا.. أفضل أخ كبير وبطل حقيقي.. كن في أفضل حال"