جيجي حديد في أول ظهور بعد حملها وتتحدث عن انتظارها مولودها الأول من زين مالك

للمرة الأولى جيجي حديد Gigi Hadid تتحدث عن حملها بطفلها الأول من زين مالك Zayn Malik..عارضة الأزياء البالغة من العمر 25 عامًا، كانت حريصة على البقاء في مزرعة والدتها يولاندا فوستر في ولاية بنسلفانيا ، حيث تأخذ بعض الوقت لتبتعد عن دائرة الضوء، ولكن يوم الأربعاء ، ظهرت في فيديو مباشر في حسابها على انستجرام  Instagram  لأول مرة منذ الإعلان عن حملها.

ارتدت النجمة بيجاما بللونين الأبيض والأخضر، وأكدت خلال البث المباشر أنها لم تُظهِر حملها علنًا لأنها تريد أن يكون التركيز الإعلامي على الوقاية من فيروس كورونا وحركة BLM، لكن الموديل الشهيرة قالت أيضا إنها ستظهر في النهاية حملها لمعجبيها قائلة: "لقد كنت ألتقط الكثير من الصور لحملي وأرسلها إلى أصدقائي وعائلتي ، وكان من الجميل حقًا أن أحاول توثيقها لأن الناس يقولون لي لا تفوتيها".

جيجي حديد

وقالت أيضًا: "كثير من الناس مرتبكون بسبب عدم نشري للكثير من الأشياء لكني حامل وسط وباء ، من الواضح أن حملي ليس أهم شيء يحدث في العالم ،  فلم أشعر بحاجة للمشاركة ، بصرف النظر عن عائلتي وأصدقائي".

كانت قد ظهرت صور لجيجي الأسبوع الماضي لكنها استخدمت رمزًا تعبيريًا لإخفاء معالم حملها، كما أن جيجي حضرت عيد ميلاد ليا مكارثي في مزرعة والدتها يولاندا حديد ولكن العائلة اتخذت الاحتياطات لضمان عدم تصويرها.

نشر كل من والد جيجي محمد حديد وبال ليا صورًا لـ Gigi في الحفل الذي أقيم بالحديقة ، حيث نشروا رمزًا تعبيريًا إخفاء مظهر بطنها.

جيجي حديد وسط عائلتها