جوني ديب يشكو لطبيبه من آمبر هيرد: "تزوجتني لأجل الشهرة"..بالوثائق

أرسل جوني ديب مجموعة من الرسائل لطبيبه، ينتقد فيها هيرد بعد قيامها بقطع إصبعه في أستراليا في مارس 2015، واتهمها بالزواج منه للوصول من خلاله إلى النجاح والشهرة التي كانت متعطشة إليهما،لافتا الى انها كانت كالملاك في البداية ولكنها أصبحت شخصا أخر بعد ذلك، بحسب قوله.

جوني أخبر طبيبه ديفيد كيبر أن هيرد قالت له إنه "رجلًا عجوزًا حزينًا"، وهاجمته بشكلٍ مقصود لإيذائه، وكيف عاملت بطريقة سيئة الرجل الذي كان من المفترض أن تحبه.

رسائل جوني ديب لطبيبه حول تصرفات آمبر هيرد
وأضاف ديب في رسائله قائلا: "لا يمكنني العيش هكذا.. إنها مليئة بالمشاكل. انتهيت لا أكثر.. الإهانات المستمرة، الإفساد المهين، التقليل.. هل لديها هدف مخفي من معاملتها المروعة للرجل الذي كان من المفترض أن تحبه، قبل كل شيء.. ها هي الصفقة الحقيقية يا صديقي.. هوسها بنفسها؟؟ هي أكثر أهمية بكثير.. إنها طموحة! إنها يائسة جدا للنجاح والشهرة".

سمعت المحكمة اليوم أيضًا من مدير الممتلكات في منزله في جزر البهاما، الذي قال إن هيرد أخبرت ديب خلال نزاع في ديسمبر 2015 أن "مهنته قد انتهت''، وأنه سيموت رجلاً وحيدًا.

وتضمنت الادعاءات الأخرى بالمحكمة زعم ديب أن هيرد قد وضعت سيجارة على وجهه أثناء وجوده في أستراليا، بعد شهر من زواجهما في عام 2015.

ووفقًا لحارس جوني ديب الشخصي، كان الممثل "في حالة من الضيق والهلع'' بعد قطع إصبعه على يد هيرد، وقال إن هيرد خلعت خاتم زواجها وألقته خلال خلاف آخر مع ديب في عام 2015، ولكن تم العثور عليه لاحقًا.

وحذر رئيس أمن ديب، القاضي من قبل أن الممثل "ليس على ما يرام" و"نحتاج إلى مساعدته".

آمبر هيرد