جون ترافولتا يفجع بوفاة زوجته كيلي بريستون بعد صراع مع السرطان

فجع الممثل الأميركي جون ترافولتا صباح اليوم بوفاة زوجته الممثلة كيلي بريستون (57 عاماً) بعد صراع مع مرض سرطان الثدي استمر لحوالي عامين.

وفاة زوجة جون ترافولتا

ونعى جون ترافولتا الخبر المحزن لجمهوره عبر حساباته على السوشيال ميديا فنشر صورة لزوجته الراحلة ورثاها بشكل مؤثر قائلاً: "ببالغ الأسى أبلغكم أنّ زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع مرض سرطان الثدي"، مضيفاً: "لقد كافحت بشجاعة، يحيطها حب ودعم الكثيرين".

جون ترافولتا وجه الشكر للفريق الطبي الخاص بزوجته الراحلة وأصدقائهما الذين ساندوهم في فترة مرض زوجته قائلاً: "أسرتي وأنا ممتنون للأطباء والممرضين في جميع المراكز الطبية التي تعاملنا معها، إضافة إلى أصدقائها وأحبائها الذين كانوا بجانبها. سيبقى حبّها خالداً فينا وسأكون بجانب أولادي الذين خسروا والدتهم للتو".

زواج كيلي وترافولتا

تزوج جون ترافولتا من كيلي بريستون في العام 1991 وأنجبا إيلا (20 عاماً) وبنجامين (9 أعوام) وجيت الذي توفي عن عمر يناهز 16 عاماً في عام 2009.

جون ترافولتا مع زوجته

والتقى ترافولتا، بزوجته بريستون عام 1988 عندما ظهرا معا في فيلم (ذا إكسبرتس) وتزوجا عام 1991 في باريس.

كيلي بريستون واسمها الحقيقي كيلي كاماليلهو سميث ولدت في هونولولو، ودخلت غمار التمثيل في دورها الأول في الفيلم الرومانسي "ميس تشيف" عام 1985 ثم شاركت في فيلم كوميدي آخر هو "سيكريت أدميرير" لتشارك بعدها بالعشرات من الأعمال الفنية.