الصور الأخيرة للممثلة نايا ريفيرا و ابنها على متن القارب قبل اختفاءها

الصورة الأخيرة لنجمة مسلسل Glee نايا ريفيرا و ابنها خوسيه قبل اختفاء الأم التي يعتقد أنها غرقت، حيث أصدرت السلطات التي تبحث عن نجمة Glee نايا ريفيرا لقطات من كاميرات المراقبة للممثلة وابنها البالغ من العمر أربع سنوات خوسيه يصلان إلى بحيرة بيرو ويصعدان على متن قاربهم العائم قبل ساعات من اختفائها.
في مقطع فيديو نشره مكتب شرطة مقاطعة فينتورا يوم الخميس ، شوهدت ريفيرا وهي تتجه إلى الرصيف في سيارة مرسيدس-بنز  SUV حوالي الساعة 1 مساء الأربعاء ، قبل القفز على متن قارب قامت باستئجاره مع ابنها في البحيرة.
وقد تم الإعلان عن احتفائها بعد ثلاث ساعات ، حيث قالت الشرطة أن الممثلة اشلاب تعتبر الآن في عداد الموتى، بعد العثور على خوسيه نائما بمفرده على القارب مع سترة نجاة على متنها ،قال الصبي للسلطات إنه ووالدته كانا يسبحان وعاد إلى القارب لكنها لم تفعل.


تظهر لقطات من المشهد أيضًا زلاجة مائية على متن قارب ريفيرا ، ويحث الجمهور أفراد الشرطة الآن على العثور على لاعبي الجت سكي على أمل أن يكون لديهم أي معلومات عن اللحظات الأخيرة للنجمة.


فيما لم تظهر جثة ريفيرا حتى الآن، وقال الغواصون إن المياه مظلمة ومليئة بالنباتات والحطام ، مما يجبرهم على استخدام أيديهم في ما وصفه عضو الطاقم ماكس أوبراين بأنه `` بحث بطريقة برايل ''.
ويحذر رجال الشرطة من أن جثمان ريفيرا "قد لا يظهر أبدًا" إذا كان "عالقا في شيء ما تحت الماء"، وفي غضون ذلك ، أعيد خوسيه البالغ من العمر أربع سنوات إلى عائلته وتم تصويره أمس بين ذراعي والده، زوج ريفرا السابق ريان دورسي ، 36 سنة.


إلى جانب لقطات المراقبة، نشر رجال الشرطة أيضًا مكالمة للطوارئ من منشأة تأجير القوارب في الساعة 4.37 مساءً عندما تم الإبلاغ عن فقدان ريفيرا لأول مرة، ويبدو أن المتصل تم إرساله للتحقق من ريفيرا وابنها بعد أن فشلت الممثلة في إعادة قارب الإيجار في الوقت المتوقع.
أخطأت المتصلة بأن خوسيه فتاة بالغة من العمر أربع سنوات ، وقالت المتصلة إنها "عثرت على فتاة صغيرة في أحد القوارب عند الطرف الجنوبي" وأضافت أن "الأم لم يتم العثور عليها"
استأجرت ريفيرا وابنها القارب حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر قبل الإبحار في البحيرة ، التي تقع على بعد حوالي 60 ميلًا من منزل الممثلة في لوس أنجلوس.
يُسمح بالسباحة في بعض أجزاء البحيرة ، وتقول السلطات إنه في الواقع لا توجد تيارات قوية مثل  تلك الموجودة في المحيط ، لكنها تحذر من أن الماء البارد يمكن أن يسبب انخفاض حرارة الجسم.


تنص سياسة البحيرة على أن أولئك الذين يختارون الذهاب للسباحة يفعلون ذلك على مسؤوليتهم الخاصة حيث يتم اعتباره `` نشاطًا ترفيهيًا خطيرًا '' لأنه لا يوجد رجال إنقاذ في موقع قريب.
ليس من الواضح بالضبط أين تم اكتشاف القارب أو أين كانت ريفيرا وابنها عندما قفزت ، ولكن البحث يركز على الجزء الشمالي من البحيرة في منطقة يبلغ عمق المياه فيها حوالي 30 قدمًا.
في وقت لاحق، بعد استعادة الطفل الصغير، علم المحققون أن كلا من نايا وخوسيه قد غادرا القارب إلى الماء للسباحة ، ولكن هذا خوسيه فقط هو من عاد إلى متن القارب.

وقال الرقيب كيفين دونوهيو عن الطفل:"لقد أعطى معلومات كافية للمحققين ليخلصوا إلى أن والدته لم تخرج من الماء",
 الغواصات وطائرات الهليكوبتر مسحت البحيرة حتى ليل الأربعاء واستمروا في البحث يوم الخميس كله مع رجال الإنقاذ الذين يستخدمون معدات متقدمة، كما تمت إضافة اثنين من كلاب البحث إلى مجموعة البحث الموسعة عن ريفيرا، وفقًا لتقارير Ventura County Star.
يتم تدريبهم على اكتشاف الغازات التي تطلقها الجثث البشرية، ويقومون بالبحث على طول شبكة من البحيرة ومساعدة الغواصين في تحديد موقع جثمان ريفيرا.
استؤنفت عملية البحث عن نجمة Glee في يوم الخميس ، لكن بيانًا من مكتب الشرطة قال إنه `` تحول إلى مهمة للتعافي '' حيث لم تعد السلطات تأمل في أن ريفيرا على قيد الحياة.