ابن ديفيد بيكهام الأكبر يحتفل بخطبته على الممثلة نيكولا بيلتز.. صور

احتفل بروكلين بيكهام، الابن الأكبر لنجم الكرة السابق ديفيد بيكهام، بخطبته على الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، واستعدادهما للزواج.

ابن ديفيد بيكهام ونيكولا بيلتز يعلنان خطبتهما

وأعلنت فيكتوريا بيكهام، والدة بروكلين بيكهام، زواج ابنها من نيكولا بيلتز، ونشرت صورة لهما وعلقت:" الأخبار الأكثر إثارة، لا يسعدنا أكثر من زواج بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز، نتمنى لكم المزيد من الحب والسعادة طول العمر، نحبكم كثيراً".

أما بروكلين بيكهام، صاحب الـ 21 عاماً، فأعلن عن زواجه من نيكولا بيلتز قائلاً:" طلبت من رفيقتي من أسبوعين ان تتزوجني، وقالت نعم، أنا الرجل الأكثر حظاً في العالم، أعدك ان أكون أفضل زوج وأب يوماً ماً.. أحبك حبيبتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Victoria Beckham (@victoriabeckham) on

ابن ديفيد بيكهام ونيكولا بيلتز يحتفلان بزواجهما

ونشرت نيكولا بيلتز، صاحبة الـ 25 عام، صورة لها مع بروكلين بيكهام، وعلقت:" لقد جعلتني أسعد فتاة في العالم، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتي بجانبك.. حبك هو أغلى هدية، أحبك كثيراً يا عزيزي".

ويذكر أن بروكلين بيكهام، الأبن الأكبر لنجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام وعارضة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، قد أعلن عن ارتباطه بالممثلة الأمريكية الشابة نيكولا بيلتز في شهر يناير الماضي، قبل ان يعلنا خطبتهما اليوم واستعدادهما للزواج.