الصور الأولى من موقع اختفاء نايا ريفيرا Naya Rivera..وابنها:"قفزت في البحيرة ولم تعد"

الصور الأولى من موقع اختفاء الممثلة ناى ريفيرا Naya Rivera نجمة مسلسل Glee التي يُعتقَد أنها غرقت في مياة بحيرة بيرو في كاليفورنيا.


خوسيه ابن النمة المفقودة نايا ريفيرا البالغ من العمر أربعة سنوات أخبر الشرطة بأن والدته الممثلة ، ذات ال 33 عامًا ، " قفزت في البحيرة ولم تعد '' ، وذلك بعد أن وجدوه نائما بمفرده على متن قارب - بعد يوم واحد من نشرها صورة أخيرة مؤثرة علقت عليها قائلة"نحن الاثنان فقط ".
الممثلة نايا ريفيرا مفقودة حتى الآن ويخشى اكتشاف موتها اليوم بعد العثور على ابنها البالغ من العمر أربع سنوات بمفرده على متن قارب في كاليفورنيا.

ناى ريفيرا وابنها

استأجرت نجمة Glee وابنها خوسيه زورق عائم على بحيرة بيرو بعد ظهر الأربعاء ، ولكن بعد ثلاث ساعات، أطلق زورق آخر الإنذار بعد رؤية السفينة تنجرف والطفل نائمًا على متنها.

موقع اختفاء النجمة ناى ريفيرا

عثر رجال الشرطة على سترة نجاة ريفيرا على متن القارب ويعتقدون أنها ذهبت إلى البحيرة للسباحة ، وتقول إدارة الشرطة إنها تخشى من أن تكون قد غرقت في "حادث مروع ''.

تم العثور على سيارة نايا ريفيرا في موقف سيارات قريب، على بعد 60 ميلاً من منزلها في لوس أنجلوس.

سيارة ناى ريفيرا

قال خوسيه ، البالغ من العمر أربع سنوات ، للمحققين إنه صعد على متن القارب ولم تفعل والدته ذلك ، ولكن الظروف غير واضحة ويقول رجال الشرطة إنه "من الصعب" استجواب طفل صغير. ووفقا لـ TMZ ، قال الصبي إن والدته قفزت في الماء ولم تعد.

أكدت إدارة شرطة مقاطعة Ventura الليلة الماضية أنها تجري بحثًا عن ريفيرا البالغ التي تألقت في 113 حلقة من المسلسل الموسيقي الناجح من 2009 إلى 2015.

كانت الغواصات والمروحيات تجوب البحيرة حتى حل الظلام ولكن لم يتم العثور على أي أثر لريفيرا وتوقف البحث حتى عاد في الصباح.

الشرطة تبحث عن ناى ريفيرا نايا ريفيرا ولدت في 12 يناير 1987 وأبويها هما الموديل يولاندا ريفيرا والممثل جورج ريفيرا ولديها ابن واحد هو خوسيه من ريان دورسي.

نايا ريفيرا و زوجها