شاهدوا أول مواجهة بين جوني ديب وآمبر هيرد في المحكمة..بالصور والتفاصيل

مواجهة ساخنة بين جوني ديب وآمبر هيرد في قاعة المحكمة في القضية الشهيرة التي رفعها جوني ضد صحيفة The Sun متهما إياها بالتشهير به وبأنه شخص عنيف ضد زوجته.


أُبلغت المحكمة العليا اليوم الثلاثاء بالتسجيلات المنسوبة لأمبر هيرد وهي تصرخ على زوجها السابق جوني ديب الذي ينفىي ضربها في بداية مواجهة محاكمة تشهير مدتها ثلاثة أسابيع.

قرأ محامي ديب ديفيد شيربورن مقتطفًا من شريط عام 2015 حيث تقول هيرد ذات ال34 عاما لزوجها: "لقد ضربتك.. أنا ضربتك، أنت طفل لعين"، ثم رد ديب صاحب ال57 عاما عليها بالقول: "لأنك تبدأين معارك بدنية"، فترد هيرد: "أنت طفل لعين عليه أن يكبر".

اقام ديب ، الذي وصل إلى المحكمة اليوم مرتديًا قناع وجه أسود ونظارات شمسية؛ دعوى قضائية ضد صحيفة The Sun ومحررها التنفيذي دان ووتون بسبب مزاعم بأن الممثل تصرف مثل "وحش عنيف" تجاه زوجته السابقة خلال زواجهما المضطرب لمدة عامين.


تتمحور المزاعم حول الوقت الذي عاش فيه الزوجان معًا في شقة بنتهاوس التي تبلغ قيمتها 12.78 مليون دولار في لوس أنجلوس، حيث تم ربط العديد من الشقق معًا بممرات سرية لإنشاء منزل فاخر مذهل.

في عام 2019 ، تم اتهام ديب بتخريب خزانة ملابس هيرد تحت تأثير الشراب، حيث عانى الممثل من إدمان الشراب طوال حياته، واعترف ديب اليوم بتناول كميات كبيرة من الممنوعات بعد أن أصبح غاضبًا بسبب ألم طفولته ونجومته.

بعد الاعتراف بأنه تناول بانتظام "كل دواء معروف للإنسان" ، تابع ديب قائلا: "بدأت تجربتي مع الشراب والمنشطات في سن صغيرة جدًا، لم تكن حياة منزلية مستقرة أو آمنة بشكل خاص، كان هناك الكثير من السعادة في المنزل.

اليوم ، تم استدعاء ديب باعتباره الشاهد الأول وأطلق دفاعًا عاطفيًا عن سلوكه مع هيرد ، وأصر على أنه لم يكن عنيفًا تجاهها أبدًا.

في وقت سابق، شوهدت هيرد وهي تصل إلى المحكمة العليا مع صديقتها بيانكا بوتي ، 38 عامًا، والتي تم اكتشاف صداقتها لها لأول مرة علنًا معها في مايو.


جوني ديب يقاضي صحف نيوز جروب وناشرو صن والمحرر التنفيذي دان ووتون على مقال 2018 الذي أشار إليه بأنه "مضرب الزوجة''، وذلك تحت تحت عنوان "Gone Potty ".

يزعم محامو الصحيفة أن ثوراته العنيفة كانت مدفوعة بالشراب والممنوعات، والتي تركت هيرد مع إصابات وخوفًا على حياتها. وهم يؤكدون أن هذا يبرر مقالهم.