صور عشاء رومانسي يجمع كيانو ريفز وألكسندرا جرانت في كواليس تصوير MATRIX 4

ركيانو ريفز  والكسندرا جرانت ظهرا مؤخرا وهما يستمتعان بعشاء احتفالي رومانسي في 4 يوليو في برلين مع طاقم فيلم ماتريكس 4 أثناء استئناف التصوير علي النسخة المنتظرة من العمل.

حيث عاد فريق العمل مؤخرًا إلى برلين لاستئناف التصوير ، وقد استمتع كيانو ريفز وطاقم  فيلم الخيال العلمي بوجبة احتفالية بمناسبة عيد الاستقلال في العاصمة الألمانية مساء السبت.
انضم الممثل ، 55 سنة ، إلى صديقته ألكسندرا غرانت ، 47 سنة ، وكاري آن موس ، 52 سنة ، التي لعبت دور البطولة إلى جانب كيانو في الأفلام الثلاثة السابقة من السلسلة.
كما تم رصد نيل باتريك هاريس في وقت لاحق حيث التقى فريق الممثلين في شقة خاصة في حي كروزبرج.
كان كيانو في ملابس عادية غير رسمية ، وكان لديه شعر طويل ولحيه  بعيدا عن مظهره في الفيلم الأول في عام 1999.
و تأنقت  الكسندرا في سترة داكنة ورفعت شعرها القصير إلى الخلف. 


سيتم إصدار Matrix 4 في عام 2021 ، وبدأ الإنتاج في أوائل يناير مع عودة لانا واتشوسكي ككاتبة ومخرجه مشاركة بالعمل ، وبينما توقف التصوير في برلين في مارس بسبب فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد 19، قبل أن يعود النجوم إلى برلين الشهر الماضي.
عندما تم الإعلان عن الفيلم الجديد ، قالت لانا في بيان: `` العديد من الأفكار التي استكشفتها أنا وليلي منذ 20 عامًا حول واقعنا أصبحت أكثر صلة الآن، أنا سعيدة جدًا لاستعادة هذه الشخصيات في حياتي وممتنة لفرصة أخرى للعمل مع أصدقائي الرائعين."
شارك ألكسندر هيمون وديفيد ميتشل في كتابة نص Matrix 4 إلى جانب واتشوسكي، ويلعب كيانو مرة أخرى دور نيو مع عودة كاري آن أيضًا.