تصوير النسخة الجديدة من FRIENDS الشهر المقبل وخضوع فريق العمل لاختبار فيروس كورونا

الأصدقاء الستة يعودون مجددا أخيرا بعد انتظار استمر لسنين طويلة.. فالنسخة الجديدة المرتقبة من مسلسل Friends سيبدأ تصويرها الشهر المقبل لصالح  HBO Max  .


وبالطبع هناك بعض الشروط الصارمة ستصاحب أجواء التصوير، بالنظر إلى عالم ما بعد فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد  COVID-19 الذي نعيش فيه جميعًا الآن ، وذلك فقًا لمصادر The Mirror، حيث قال أحد المصادر "ستكون هناك إرشادات صارمة للغاية ولا تتضمن أي جمهور مباشر، كل الطاقم سيجري اختبار كورونا  أو Covid-19 ، وسيطلب منهم عزل أنفسهم في الحجر الصحي بعد إجراء الاختبارات."
 العرض الخاص - الذي تقول the Mirror أنه "سيكون مزيجًا من المقابلات والمشاهد الكوميدية" – سيبدأ  تصويره في أغسطس.

Friends
 مارتا كوفمان، المؤلفة المشاركة في المسلسل التلفزيوني الذي تم بثه من عام 1994 حتى عام 2004، قالت لـ The Wrap يوم الأربعاء أن هذه هي الخطة حتى الآن.
المسلسل المنتظر الذي سيجمع بين جينيفر أنيستون ، وكورتني كوكس ، وليزا كودرو ، وديفيد شويمر ، وماثيو بيري ومات ليبلانك ، وذلك لأول مرة على HBO Max ، كان من المفترض أن يبدأ في مايو ، ولكن تم إيقافه بسبب جائحة الفيروس التاجي.
وقالت كوفمان: "نأمل أن نتمكن من التصوير في أغسطس ، إذا كان كل شيء على ما يرام ولم تكن هناك موجة ثانية من فيروس كورونا وكان الاستوديو مفتوحًا".
يأتي هذا بعد أن قال رئيس شركة Warner Media Entertainment روبرت غرينبلات في مايو: "إذا كان كل شيء في مكانه ونحن نفهم جميع البروتوكولات وما زال بإمكاننا تقديم عرض جيد ، فسنقوم بتصويره في وقت ما، منتصف حتى أواخر أغسطس ".

Friends