كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنه ولا يصدق مرور 10 سنوات على ولادته!

احتفل لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo، نجم نادي يوفنتوس، اليوم، الأربعاء، بعيد الميلاد العاشر لابنه كريستيانو جونيور.

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنه 

ونشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه على انستجرام صورة تجمعه بابنه الأكبر، في يوم عيد ميلاده العاشر، وعلق برسالة مميزة على الصورة، وعبر عن مدى سعادته وفخره بابنه، لكنه أيضًا عبر عن مدى اندهاشه من سرعة مرور السنوات عقب ولادة طفله الأكبر.

 
 
 
 
 
 

 

رونالدو متعجبًا من مرور السنوات منذ ولادة نجله

وكتب كريستيانو في تعليقه على الصورة: "لا أصدق حتى أن ابني عمره 10 سنوات! الوقت يمر.. كنت دائمًا مصدر فخر للأب الذي يحبك كثيرًا.. تهانيّ لك.. يوم سعيد.. أحبك جدا".

ولاقت الصورة إعجاب وتفاعل قطاع كبير من متابعي واصدقاء كريستيانو رونالدو، الذين هنأوه بعيد ميلاد نجله، وعبروا عن حبهم له، وعن مدى إعجابهم بعلاقة رونالدو بأبنائه، كما علق البعض على الشبه الواضح في ملامح الابن والأب، وكيف أن كريستيانو جونيور بات نسخة عن والده.

رونالدو يحتفل بعيد ميلاد طفليه التوأم

وكان رونالدو قد احتفل أيضًا 10 أيام تقريبًا بعيد ميلاد توأمه إيفا وماتيو، ونشر صورة من حفل عيد الميلاد الذي أقامه بمنزله ولم يتواجد به سوى أسرته فقط، وعلق على الصورة قائلًا: "عيد ميلاد سعيد لطفلي المحبوبين إيفا وماتيو.. نحن نحبكما حتى نهاية العالم، وفخورين بكما".

وظهر كريستيانو رونالدو رفقة أطفاله الأربعة وحبيبته جورجينا رودريجيز، وكل منهم يرتدي ملابس واحدة من أشهر الشخصيات الكرتونية والسينمائية الشهيرة، مثل "سبايدر مان" و"هالك"، أما رونالدو نفسه فارتدى ملابس شخصية "علاء الدين" خلال الحفل الذي أقيم داخل غرفة ألعاب أطفاله، لكن سيطرت عليه الأجواء المبهجة.

ويحرص لاعب كرة القدم الشهير على مشاركة جمهوره باستمرار بصور وفيديوهات توثق أفضل لحظاته مع أسرته، والتي بمجرد نشرها تصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.