ماثيو بيري "تشاندلر" يحتفي بالبوستر التشويقي للحلقة المنتظرة من "Friends"..شاهدوا

شارك النجم الأمريكي ماثيو بيري أحد أبطال مسلسل "Friends" الشهير، جمهوره على موقع انستجرام، بصورة جديدة خاصة بالحلقة المنتظرة والاستثنائية من المسلسل والتي من المقرر عرضها عبر منصة HBO.

البوستر الدعائي للحلقة المنتظرة من "Friends"

ونشر الممثل البالغ من العمر 50 عامًا، والذي لعب دور تشالندر، في العرض الشهير؛ صورة لوحة إعلانية في لوس أنجلوس تكشف عن البوستر الدعائي للحلقة التي ستُعرض قريبًا على منصة HBO MAX، لكنه لم يكشف تفاصيل أخرى. 

ماثيو بيري يشوق الجمهور بمسلسل "Friends"

وعلق ماثيو بيري على الصورة التي شاركها وكانت عبارة عن صور مجمعة لأبطال المسلسل من جلسات تصوير ومقابلات سابقة؛ وقال: "العرض الذي بفضلكم جميعًا لا يُنسى"، ولاقت الصورة تفاعل عدد كبير من الجمهور المتابع للعمل للشهير، وتسائلوا عن توقيت عرض الحلقة المنتظرة.

وكان أبطال المسلسل قد أعلنوا عودتهم بعد ما يقارب 15 عامًا من عرض آخر حلقة بالمسلسل في حلقة استثنائية لصالح شبكة HBO، ولكن تم تأجيلها مؤخرًا بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، حيث كان من المقرر عرضها يوم 27 من شهر مايو الماضي.

خبر مفرح لمحبي مسلسل "فريندز" الشهير - فكر وفن - مرايا - البيان

معلومات عن مسلسل "Friends"

الجدير ذكره أن مسلسل "Friends" قد بدأ بثه عام 1994 إلى 2004، ويعتبر من أشهر الأعمال الكوميدية في العالم واستمر عرضه لمدة 10 مواسم، وبلغ عدد حلقاته 236 حلقة، وقد تابع بث حلقته الأخيرة وحدها أكثر من 50 مليون مشاهد فى العالم، وشارك في بطولته كل من جينيفر أنستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر ومات لوبلانك وماثيو بيري، ويحكي المسلسل قصة 6 أصدقاء يسكنون في شقتين متجاورتين في مدينة نيويورك.