ليوناردو دي كابريو يتسوق بالكمامة خوفا من عدوى "كورونا"..بالصور

ليوناردو دي كابريو ظهر مؤخرا في رحلة تسوق، حيث بدا مستمتعا بقضاء يوم هادئ في التسوق لشراء البقالة مع صديقته كاميلا مورون يوم الاثنين، وقد شوهد النجم الفائز بجائزة الأوسكار والبالغ من العمر 45 عامًا، والموديل التي تحولت إلى ممثلة والبالغة من العمر 22 عامًا، أثناء شراء مستلزمات البقالة الأساسية بعد رحلة إلى متجر البقالة الفاخر إيتالي في حي سنشري سيتي في لوس أنجلوس.

على الرغم من شرائهما الكثير من الأطعمة الإيطالية للتخزين، فقد كان ليون وحبيبته جائعان وقاما بشراء بيتزا سريعة من أحد المطاعم وتناولاها في سيارتهما قبل القيادة.

ليوناردو كان يرتدي تي شيرت رمادي وسويت شيرت أزرق بسحّاب وهودي، جنبًا إلى جنب مع السراويل القصيرة وسيلبر نايكي.

كما كان ليوناردو يرتدي قبعة البيسبول LA Dodgers الزرقاء وحرص أيضا على ارتداء قناع وقفازات من القماش الرمادي لنحاولة حماية نفسه من عدوى فيروس كورونا.

ليوناردو دي كابريو و كاميلا مارون

أما كاميلا فقد ارتدت تي شيرت أسود مع جينز ممزق فضفاض، وأكملت نجمة Back Goin 'Back مجموعتها بحقيبة يد سوداء صغيرة وحذاء رياضي أحمر، وارتدت الكمامة أيضا.

كاميلا مارون

جاءت نزهة الثنائي بعد أيام من تعهد دي كابريو على وسائل التواصل الاجتماعي "بالاستماع والتعلم واتخاذ الإجراءات" لمكافحة العنصرية.

على الصعيد المهني، سيتعاون دي كابريو مجددا مع مخرجه المفضل مارتن سكورسيزي، وجنبا إلى جنب مع نجم سكورسيزي المفضل الآخر روبرت دي نيرو، في الفيلم المأخوذ عن قصة  لـ Killers Of The Flower Moon ، حول التحقيق الواقعي في مقتل أعضاء قبيلة أوسيدج في عشرينيات القرن العشرين بعد أن أصبحوا أثرياء عندما أكتشفت رواسب النفط على أرضهم.

كان الفيلم على وشك الإلغاء حيث رفضت Paramount إنتاجه بسبب تكلفته الباهظة، ولكن تدخلت شركة Apple للمشاركة في التكلفة.

ليوناردو دي كابريو ودي نيرو وسكورسيزي