شائعات الأسبوع.. الشرطة الأمريكية تتدخل لفض مشادة بين الأمير هاري وميغان ماركل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تدخل شرطة لوس أنجلوس لفض مشادة حادة بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

أنا دي أرماس " Ana de Armas" حامل في طفلها الأول من صديقها بن أفليك " Ben Affleck":

أنا دي أرماس حامل في طفلها الأول من صديقها بن أفليك

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل آنا دي أرماس في طفلها الأول من صديقها بن أفليك، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أنباء الحمل أسعدت آنا كثيرا لأنها كانت دائما ما ترغب في أن تصبح أم، كما أسعدت أيضا بن أفليك الذي كان يخطط منذ أشهر للتقدم بطلب الزواج من آنا، المجلة تحدثت أيضا عن أن بن أفليك قد قام بإبلاغ زوجته السابقة ووالدة أطفاله الثلاثة، جينيفر غارنر " Jennifer Garner"، بأنباء حمل صديقته الجديدة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل آنا دي أرماس في طفلها الأول من صديقها بن أفليك

جوليا روبرتس " Julia Roberts" تنتقل للإقامة في نيو مكسيكو بسبب خلافات مع زوجها داني مودر " Danny Moder":

جوليا روبرتس تنتقل للإقامة في نيو مكسيكو بسبب خلافات مع زوجها داني مودر

 نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن مغادرة جوليا روبرتس منزل أسرتها في ماليبو وانتقالها للإقامة في مدينة نيو مكسيكو لقضاء ما تبقى من فترة العزلة الصحية هناك بدلا من منزل الأسرة حيث كانت تقيم بصحبة زوجها داني مودر وأطفالهما الثلاثة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن فترة العزلة الصحية التي قضتها جوليا روبرتس في المنزل بصحبة زوجها زادت من حدة الخلافات بينهما مما جعلها تقرر الانتقال من المنزل والإقامة في نيو مكسيكو للابتعاد عن زوجها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جوليا روبرتس قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينها وبين زوجها داني مودر أو انتقالها من منزل الأسرة للإقامة في نيو مكسيكو.

ريان سيكريست " Ryan Seacrest" مهدد بالإصابة بالعمى بسبب حقن البوتوكس:

ريان سيكريست مهدد بالإصابة بالعمى بسبب حقن البوتوكس

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن أن ريان سيكريست أصبح مهدد بالإصابة بالعمى في إحدى عينيه بسبب إساءة استخدامه لحقن البوتوكس، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ريان اضطر إلى القيام بحقن نفسه بحقن البوتوكس على جبته وبالقرب من عينيه، دون الاستعانة بخبير تجميل محترف كعادته، للحفاظ على مظهره الشاب في ظل فترة الإغلاق المفروضة على عيادات التجميل وغيرها من المرافق الأخرى غير الضرورة لتجنب تفشي عدوى كورونا، المجلة تحدثت أيضا عن أن استخدام ريان الخاطئ لحقن البوتوكس جعله مهدد بالإصابة بالعمى في إحدى عينيه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ريان سيكريست قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن ريان مهدد بالإصابة بالعمى أو إساءة استخدامه لحقن البوتوكس.

تدخل شرطة لوس أنجلوس لفض مشادة حادة بين ميغان ماركل "Meghan Markle" والأمير هاري "Prince Harry":

تدخل شرطة لوس أنجلوس لفض مشادة حادة بين ميغان ماركل والأمير هاري

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع مشادة حادة بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل اضطرت عدد من جيرانهما في مقر إقامتهما الحالي في لوس أنجلوس، لاستدعاء الشرطة للتدخل لفض المشادة بين الزوجين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جيران الأمير هاري وزوجته قد فوجئا الأسبوع الماضي بتصاعد أصوات صياح وشجار محتدم بين الأمير وزوجته تضمن صراخ ميغان في وجه الأمير هاري واتهامها له بعدم بذل ما يكفي من جهد للتأقلم مع حياتهما الجديدة في الولايات المتحدة أو تأسيس حياة ناجحة ومستقرة من أجل طفلهما، وهو ما جعل الجيران يقومون بالاتصال بالشرطة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة ساسيكس قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشاهدة حادة بين ميغان ماركل والأمير هاري في مقر إقامتهما الحالي في لوس أنجلوس وتدخل الشرطة لفضها.

ماري كيت أولسن " Mary-Kate Olsen" تخشى قيام زوجها المنفصلة عنه أوليفر ساركوزي " Olivier Sarkozy" بكشف أسرارها:

ماري كيت أولسن تخشى قيام زوجها المنفصلة عنه أوليفر ساركوزي بكشف أسرارها

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة ماري كيت أولسن الإسراع في إنهاء إجراءات طلاقها من زوجها المنفصلة عنه أوليفر ساركوزي في محاولة لتجنب قيام الأخير استخدام ما يعرفه من أسرار مثيرة للجدل عن حياتها وحياة أسرتها وما يمتلكه من صور ورسائل نصية خاصة بها لا ترغب في تسربها لوسائل الإعلام، للحصول على اتفاق طلاق في صالحه، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ماري كيت تخشى أن يحاول أوليفر ساركوزي ابتزازها بما يعرفه عنها من أسرار في الحصول على حصة من إمبراطورية الأزياء التي تمتلكها وشقيقتها التوأم والتي تقدر قيمتها بنحو 500 مليون دولار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قلق ماري كيت أولسن من قيام زوجها الذي انفصلت عنه مؤخرا أوليفر ساركوزي بكشف أسرار حياتها أمام وسائل الإعلام أو امتلاك الأخير لصور ورسائل نصية مثيرة للجدل خاصة بها تخشى أن يقوم باستخدامها ضدها.