فوربس Forbes تتهم كايلي جينر بالتزوير وتحذفها من قائمة الأكثر ثراءا

مجلة فوربس Forbes الشهيرة تقول أن كايلي جينر Kylie Jenner ليست مليارديرة وتتهمها بإنشاء "شبكة من الأكاذيب".

لم تعد كايلي جينر مليارديرًة ، وفقًا لتقرير صادر عن مجلة فوربس يوم الجمعة (29 مايو) تدعي فيه أن كايلي جينر نسجت "شبكة من الأكاذيب".

نجمة برنامج تلفزيون الواقع Keeping Up With the Kardashians البالغة من العمر 22 عامًا، وقطب الجمال التي كان يُطلق عليها سابقًا اسم "المليارديرة العصامية" الأصغر، اتهمتها فوربس بـ"تضخيم حجم ونجاح أعمالها لسنوات".

مجلة فوربس أفادت أن كايلي جينر ادعت أنها باعت بأكثر من 300 مليون دولار في صناعة الماكياج في عام 2018، ولكنها في الواقع " لم تحقق سوى 125 مليون دولار"، وقالت المجلة الشهيرة إنّ الأسرة قدمت كايلي، أصغر أفرادها، على أنها أغنى ممّا هي عليه.

وبحسب تقرير Forbes ، فإن التسجيلات التي تم إصدارها من قبل Coty  وهي التسجيلات التي أصبحت متداولة علنًا، تكشف عن أحد أغرب أسرار العائلة الشهيرة، وهي أن أعمال كايلي أصغر بكثير وأقل ربحية بكثير من أرباح العائلة التي قضت سنوات في قيادة صناعة مستحضرات التجميل ووسائل الإعلام .

يتابع التقرير الاتهامات بالقول"إن المدى غير العادي الذي كانت جينر على استعداد للذهاب إليه - بما في ذلك دعوة فوربس إلى قصورهم و كذلك دعوة مكاتب سلطة الائتلاف المؤقتة، وحتى إنشاء إقرارات ضريبية من المحتمل أن تكون كلها مزورة ".

تعتقد مجلة فوربس الآن أن كايلي جينر "حتى بعد الحصول على ما يقدر بنحو 340 مليون دولار بعد استقطاع الضرائب من البيع، فهي ليست مليارديرة".
كايلي جينر