أندريا بوتشيلي يكشف تفاصيل إصابته وشفائه من "كورونا" ويتبرع بـ"البلازما" لمرضى الفيروس

أعلن مغني الأوبرا الإيطالي الشهير، أندريا بوتشيلي عن إصابته وعائلته بفيروس كورونا، اليوم الثلاثاء، لافتًا إلى أنه شُفى منه تمامًا، إلا أن التجربة تركت ذكرى سيئة له.

أندريا بوتشيلي يكشف إصابته بفيروس كورونا

وكان أندريا بوتشيلي قد كشف الخبر لأحد وسائل الإعلام التي تواجدت داخل أحد مستشفيات بيزا، التي زارها بوتشيلي مع زوجته من أجل التبرع بالبلازما لصالح التجارب الخاصة لإيجاد علاج فعال لمرضى فيروس كورونا.

مهرجان "شتاء طنطورة" على موعد مع الفنان الأوبرالي بوتشيلي يوم ...

كيف اكتشف أندريا بوتشيلي وعائلته إصابتهم بـ"كورونا"؟

 وكشف أندريا بوتشيلي البالغ من العمر 62 عامًا، أنه أصيب هو وأسرته بالكامل بفيروس كورونا، واصفًا الأمر بـ"المأساة"، مُشيرًا إلى أنهم عانوا جميعًا من ارتفاع طفيف بدرجة الحرارة بالإضافة إلى السعال والعطس.

وأوضح المغني الأوبرالي الشهير أنه خضع لعمل المسحة الطبية في العاشر من مارس، وكانت نتيجتها إيجابية، كما خضع لها مرة أخرى في نهاية الشهر نفسه ووجدها أنها تحولت إلى سلبية.

كما أكد أنه اضطر إلى إلغاء حفلات كثيرة بسبب انتشار فيروس كورونا، مشبها الأمر بأنه "كابوس"، خاصة وأنه شعر بأنه فقد السيطرة على الأمر تمامًا.  

آندريا بوتشيلي يتزوج أخيراً حبيبته

أحدث ظهور لأندريا بوتشيلي

وكان أندريا بوتشيلي قد قدم عرضًا مميزًا عبر بث مباشر على يوتيوب، في شهر أبريل، بمناسبة أعياد الربيع، وذلك داخل كاتدرائية دومو بميلانو في إيطاليا، إلا أن البعض اعتبره عرضًا مؤثرًا وحزينًا، بسبب ظهوره برفقة العازف إيمانويل فيانيلي وطاقم التصوير فقط، حيث تواجدوا حوله في أثناء تصويرهم الحفل الذي اختير له عنوان "Bocelli: Music for Hope".