صور جينيفر لوبيز في طفولتها ورسالة مؤثرة لوالدتها بمناسبة عيد الأم

احتفلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بعيد الأم في أمريكا، بنشر صور لها من طفولتها مع والدتها وكذلك صور مع أبنائها وووجهت إليهم رسالة مؤثرة.

جينيفر لوبيز توجه رسالة مؤثرة لوالدتها وأبنائها

ونشرت جينيفر لوبيز فيديو على مواقع التواصل ضم مجموعة من الصور واللقطات المميزة لها مع والدتها بمناسبة عيد الأم، ومنها صوراً من طفولتها مع والدتها وكذلك مقاطع فيديو لأبرز اللحظات التي ظهرت بها جينيفر مع والدتها سواء في الحفلات أو البرامج أو حفلات توزيع الجوائز.

جينيفر لوبيز تحتفل بعيد الأم

ووجهت جينيفر لوبيز رسالة مؤثرة إلى والدتها تعليقاً على الفيديو وقالت:" إلى جميع الأمهات وأمي.. شكراً جزيلاً على صبرك معي وعلى جعلي أؤمن أنني استطيع فعل أي شيء أريد القيام به، البذور التي غرستها بداخلي هي ما جعلتني ما أنا عليه الآن."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

جينيفر لوبيز في طفولتها

وواصلت جينيفر لوبيز احتفالها المميز بعيد الأم ونشرت مجموعة من الصور مع أبنائها من عدة لحظات مختلفة جمعتها بهم، ووجهت رسالة مؤثرة أيضاُ وقالت إن كونها أم هو أعظم فرحة وسعادة بالنسبة لها وأكبر تحدي وانتصار أيضاً، وهنأت الجميع على هذه المناسبة.

وكانت جينيفر لوبيز قد قدمت ابنتها الكبرى في عالم الغناء هذا العام، من خلال مشاركتها في عرض "سوبر بول" في بداية العام الجاري مع شاكيرا، وكذلك أجلت جينيفر لوبيز احتفالها بزواجها على إليكس رودريجز والذي كان من المتوقع ان يقام في الصيف وذلك بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا في العالم.