مادونا تعلن إصابتها بفيروس كورونا بعد فقدانها 3 من أصدقائها بسبب المرض

كشفت المغنية العالمية مادونا Madonna عن أنها أصيبت بفيروس كورونا قبل حوالي شهرين تقريبًا، هي وعدد من أعضاء فرقتها، وذلك خلال جولتها في فرنسا.

مادونا تكشف إصابتها بفيروس كورونا

وكتبت مادونا عبر حسابها على انستجرام: "عندما يكون الاختبار إيجابيًا للأجسام المضادة، فهذا يعني أنك مصاب بالفيروس، وهذه كانت حالتي؛ إذ كنت مريضة في نهاية جولتي في باريس قبل 7 أسابيع، مثل كثير من الفنانين الآخرين المشاركين في العرض".

وأوضحت مادونا أنها في ذلك الوقت اعتقدت أنها تعاني من إنفلونزا شديدة، وأضافت في تدوينتها: "نحن الآن بصحة جيدة"، وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 61 عامًا قررت إخفاء الأمر عن متابعيها، إلى أن أعلنت ذلك بالأمس.

جمهور مادونا يدعمها بعد إعلان إصابتها وشفائها من "كورونا"

ولاقت تدوينة مادونا انتشارًا وتفاعلًا من قبل عدد كبير من متابعيها وأصدقائها الذين عبروا عن مدى سعادتهم بشفائها، وبما تقدمه من مساعدات من أجل المتضررين من انتشار الفيروس.

وكانت جولة مادونا الغنائية قد بدأت في شهر سبتمبر من العام الماضي من نيويورك، وقدمت عدة عروض في شيكاغو وسان فرنسيسكو ولاس فيجاس ولوس أنجلوس وبوسطن وفيلادلفيا وميامي ولشبونة ولندن، وكانت باريس محطتها الأخيرة.

وتأخر عرض الليلة الأولى من الجولة في العاصمة الفرنسية 3 ساعات كاملة وبدأ عند منتصف الليل يوم 32 فبراير، ثم ألغي العرض الذي كان مقررًا يوم 1 مارس بسبب تعرض الفنانة لإصابة لم يتم الكشف عن تفاصيلها حينها، وذلك بحسب ما كشفت وسائل إعلام فرنسية حينها.

مادونا: أصبت بكورونا في باريس قبل سبعة أسابيع

مادونا تفقد 3 من أصدقائها 

وكانت مادونا قد انضمت مؤخرًا لمؤسسة بيل وميليندا جيتس من أجل التوصل لمصل علاجي لفيروس كورونا المستجد، وتبرعت بمليون دولار، كما عبرت عن إعجابها بجهود هذه المؤسسة التي تسعى للوصول لعقار يقي من الفيروس القاتل.

وأعلنت مادونا قبل 3 أسابيع عن فقدانها 3 من أقاربها وأصدقائها، بعد إصابتهم بفيروس كورونا، مشددة على أهمية البقاء في المنزل.

وأوضحت مادونا حينها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام، أنها تشعر بألم وحزن كبير بعد وفاة 3 من المقربين منها، خلال 24 ساعة فقط، وهم ابن عمها وشقيق حارس الأمن الخاص بها والموسيقي أورلاندو بورتا، الذي تعاونت معه في العديد من أغانيها، وأضافت أنها تتمنى أن تخرج من جسدها لتعبر عن كم الحزن الذي يسيطر عليها.