صور صادمة لماثيو بيري نجم مسلسل "Friends" تثير تساؤلات الجمهور..هل عاد للإدمان مجددًأ؟

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، صورًا جديدة للممثل الأمريكي ماثيو بيري Matthew Perry البالغ من العمر 50 عامًا، والذي يعد أحد أشهر نجوم مسلسل "فريندز- Friends"، لكن الصور تسببت في صدمة الجمهور وإثارة التساؤلات حول الممثل الشهير.

أحدث ظهور لبطل "Friends" يصدم الجمهور

وظهر ماثيو بيري بوزن زائد وملابس غير مهندمة، وشعر غير مرتب، وهو يتجول بأحد شوارع نيويورك، وأثارت حالة الإهمال التي ظهر فيها مؤخرًا، تساؤلات الجمهور،كما فسرت الصحيفة أن سبب إهماله لنفسه قد يرجع لعودته إلى إدمان الحبوب المسكنة والممنوعات مجددًا، والتي كانت قد اضطرته لدخول مصحات تأهيل أكثر من مرة، وتسببت أيضًا في زيادة وزنه ونقصانه أيضًا وعدم الثبات على ملامح معينة في فترة من الفترات.

ماثيو بيري

هل عاد ماثيو بيري للإدمان؟

وكشفت "ذا صن" في تقريرها، أن ماثيو بيري، لا يقضي فترة العزل المنزلي بمفرده، بل برفقة أصدقائه المقربين، والمتعافين مثله من إدمان الممنوعات، وبرفقة حبيبته مولي هورويتز، ولم تؤكد الصحيفة على فكرة عودة ماثيو للإدمان مرة أخرى، لكنها رجحت أن يكون هذا سببًا في إهماله بنفسه مؤخرًا.

ماثيو بيري

تفاصيل مسلسل Friends الشهير

الجدير بالذكر أن ماثيو بيري اشتهر بأداء دور تشاندلر بينج في مسلسل "Friends" الذي يعتبر من أشهر الأعمال الكوميدية في العالم واستمر عرضه لمدة 10 مواسم، وبلغ عدد حلقاته 236 حلقة.

وكان المسلسل قد بدأ بثه عام 1994 إلى 2004، وقد تابع بث حلقته الأخيرة وحدها أكثر من 50 مليون مشاهد فى العالم، وشارك في بطولة مسلسل "Friends" كل من جينيفر أنستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر ومات لوبلانك وماثيو بيري، ويحكي المسلسل قصة 6 أصدقاء يسكنون في شقتين متجاورتين في مدينة نيويورك.