أصبح أبا لـ6 أبناء..بوريس جونسون يرزق بطفل جديد بعد أسبوعين من شفاءه من كورونا

استقبل رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون نجله الأول من خطيبته كاري سيموندز صباح اليوم، الأربعاء، وبعد مرور حوالي أسبوعين فقط من خروجه من الحجر الصحي بعد شفائه من فيروس كورونا.

بوريس جونسون يستقبل طفله السادس

وقالت متحدثة باسم بوريس جونسون وخطيبته، في بيان لها إن الأم والطفل في حالة جيدة، كما وجهت الشكر بالنيابة عن رئيس الوزراء لكل الطاقم الطبي الذي أشرف على الولادة في أحد مستشفيات لندن.

وكانت خطيبة رئيس الوزراء البريطاني قد أعلنت بداية الشهر الجاري، عن إصابتها أيضًا بفيروس كورونا، وهو ما أثار القلق وقتها حول احتمالية انتقال الفيروس إلى مولودها، لكنه وُلد في حالة صحية جيدة.

Carrie Symonds, Boris Johnson's girlfriend, also gets the ...

زيجات بوريس جونسون

ويعتبر هذا الطفل هو السادس لبوريس جونسون والأول من كاري سيموندس، فقد أنجب جونسون من زوجته السابقة المحامية مارينا ويلر ولدين وابنتين وارتبط بها لمدة 27 عامًا، حيث كانا متزوجين منذ عام 1993، لكنه أعلن في 2018 عن رغبته في الطلاق منها.

وكان بوريس جونسون متزوجًا قبل مارينا، من أليجرا موستين عام 1987، عندما كان في الـ23 من عمره، ودام الزواج ست سنوات، وطلبت منه موستين الطلاق بعد أن تبين لها أنه كان على علاقة غرامية مع صديقة الطفولة مارينا، وأصبحت مارينا حاملاً بابنهما الأول قبل إنهاء إجراءات طلاقه من موستين، وتصالح جونسون مع موستين مرة أخرى في فبراير 1990، لكنهما تطلقا في 1993 قبل 12 يومًا من زواجه من مارينا، لكنها أنجبت له طفلاً بعد خمسة أسابيع من ذلك.

Boris Johnson baby name odds: What will the Prime Minister and ...

إصابة بوريس جونسون بكورونا

وكان بوريس جونسون البالغ من العمر 55 عاما، أصيب بفيروس كورونا المستجد ودخل إلى المستشفى حيث أمضى ثلاثة أيام في العناية المركزة، وأصيبت خطيبته البالغة 32 عاما بالعوارض نفسها، وبعد خروجه في 12 إبريل، سجل جونسون مقطعًا مصورًا شكر فيه فريق العمل في المستشفى لإنقاذ حياته.