شائعات الأسبوع.. الأمير هاري يعاني من أزمة مالية طاحنة

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة معاناة الأمير هاري وزوجته من أزمة مالية طاحنة توشك على دفعهما لإعلان إفلاسهما.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

الأمير هاري "Prince Harry" وزوجته ميغان ماركل "Meghan Markle" دوقة ساسيكس، يعانيان من أزمة مالية طاحنة، قد تجبرهما على إعلان إفلاسهما:

 الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، يعانيان من أزمة مالية طاحنة

نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من أزمة مالية طاحنة جعلتهما يوشكان على الإفلاس، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الزوجين ساسيكس عاجزان عن الحصول على مصدر للدخل في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا، والتي تسببت في تعطل مشاريعهما المستقبلية إلى أجل غير مسمى، كما اقتربت مدخراتهما من النفاذ بسبب رفض العائلة المالكة البريطانية لتوفير دعم مادي للزوجين ساسيكس بعد مغادرتهما العائلة المالكة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة الزوجين ساسيكس من أزمة مالية طاحنة أو أنهما يوشكان على الإفلاس.

هيو جاكمان " Hugh Jackman" وزوجته ديبورا لي فيرنس " Deborra-Lee Furness" يخططان للعودة إلى أستراليا:

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط هيو جاكمان وزوجته ديبورا للانتقال إلى أستراليا والإقامة هناك، وطبقا لما نشرته المجلة فإن هيو جاكمان وزوجته يفتقدان موطنهما الأم أستراليا بعد سنوات عديدة من الإقامة في نيويورك، مما جعلهما يقررا العودة إلى أستراليا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الزوجين قد وقع اختيارهما على منزل فخم يطل على شاطئ بوندي في مدينة سيدني الأسترالية وهو بقيمة 6 مليون دولار، ويخطط الزوجان لشراء المنزل في المستقبل القريب ليكون مقر إقامة دائم لهما في أستراليا.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم هيو جاكمان قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط هيو جاكمان وزوجته ديبورا للانتقال للإقامة في أستراليا.

خلافات بين بن أفليك " Ben Affleck" وصديقته آنا دي أرماس " Ana de Armas" بسبب غيرته من زملاء عملها:

خلافات بين بن أفليك وصديقته آنا دي أرماس بسبب غيرته من زملاء عملها

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين أفليك وصديقته آنا دي أرماس بسبب غيرته عليها من زملاء عملها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بن أفليك يغار على صديقته بشكل خاص من ريان جوسلينغ " Ryan Gosling" وكيانو ريفز " Keanu Reeves" بسبب علاقة الصداقة الجيدة التي تجمعها بكلاهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بن أفليك قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين بن أفليك وصديقته آنا دي أرماس أو وقوع مشادات بينهما بسبب غيرته عليها من زملاء عملها.

ليدي جاجا " Lady Gaga" تحاول دفع صديقها مايكل بولانسكي " Michael Polansky" للتقدم بطلب الزواج منها:

نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن رغبة ليدي جاجا في الزواج والإنجاب في أسرع وقت ممكن ومحاولاتها دفع صديقها مايكل بولانسكي للتقدم بطلب الزواج منها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ليدي جاجا تشعر بأن الوقت قد حان لكي يكون لديها أسرة صغيرة، خاصة وأنها في منتصف الثلاثينيات من عمرها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لما تردد عن قلق ليدي جاجا من تأخر زواجها وإنجابها لطفلها الأول أو محاولتها دفع صديقها مايكل بولانسكي للزواج.

جوليا روبرتس " Julia Roberts" تطرد زوجها داني مودر " Danny Moder" من منزل الأسرة:

جوليا روبرتس تطرد زوجها داني مودر من منزل الأسرة

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع مشادة حادة بين جوليا روبرتس وزوجها داني مودر انتهت بطرد جوليا لزوجها من منزل الأسرة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن المشادة الأخيرة بين الزوجين جاءت بعد سلسلة من المشادات والخلافات الحادة بين الزوجين والتي بدأت منذ عدة أشهر وجعلت الزوجين بالكاد يستطيعان التواجد في غرفة واحدة دون أن يتبادلان الصياح والإهانات.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جوليا روبرتس قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين جوليا روبرتس وزوجها داني مودر أو طردها لزوجها من المنزل.