بتر ساق النجم نيك كورديرو بسبب مضاعفات فيروس كورونا وزوجته تنشر رسالة باكية

نيك كورديرو يعيش حاليا فترة النقاهة، بعد أن بترت ساقه اليمنى بسبب مضاعفات فيروس كورونا.. بحسب تصريحات زوجته..النجم المرشح لجائزة توني، يكافح الفيروس التاجي منذ أكثر من أسبوعين، حيث تبقي زوجته، أماندا كلوتس معجبيه على اطلاع من خلال نشر تحديثات حول تطورات وضعه الصحي في حسابها على انستجرام Instgram.

كلوتس قالت في رسالة نشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي:"يوم السبت كان اليوم الـ 18 له في العناية المركزة، بدأ نيك يعاني من مشاكل تخثر في ساقه اليمنى ، ولم يتمكن الدم من الوصول إلى أصابع قدمه، وقال كلوتس إن أدوية سيولة الدم التي حصل عليها لإصلاح مشاكل التخثر أثرت على ضغط الدم وتسببت في نزيف داخلي في الأمعاء".

نيك كوردورو و زوجته

 نيك دخل المستشفى في مركز سيدارز سيناي الطبي في لوس أنجلوس ، حيث يعيش مع عائلته، وقالت أماندا يوم السبت "لقد أعطوه أدوية سيولة الدم بسبب التجلط ولسوء الحظ فإنها كانت تتسبب في مشاكل أخرى، سيتم بتر الساق اليمنى اليوم."
وضعت  كلوتس هاشتاج  #wakeupnick على Instagram وطلبت من المعجبين إرسال مقاطع فيديو تحث نيك على الاستيقاظ، وفي وقت لاحق من يوم السبت ، شاركت تحديثًا بأن جراحته قد سارت على ما يرام.
قالت كلوتس :"لقد نجح نيك في تجمل إجراء العملية الجراحية، وهي جراحة كبيرة حقًا لأنه من الواضح أن جسده ضعيف جدًا، أتمنى أن يسترخي ويستريح".
قالت كلوتس إن أصدقائهم بدأوا حملة GoFundMe لمساعدتهم على دفع فواتير المستشفى وتوفير الكراسي المتحركة التي سوف يستعملها نيك
وتابعت في رسالتها الباكية: "أنا حقاً ذهلت بسبب ما فعله الرجال ... أريد أن أشكر أي شخص قدم أي شيء، إنه أمر ساحق ، أنا أشكركم كثيرًا حقًا."

نيك كوردورو