تايلور سويفت Taylor Swift تلغي كافة حفلاتها في 2020 بسبب "كورونا"

واصل عدد من النجوم الإعلان عن إلغاء نشاطاتهم الفنية لفترة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم، وكان أحدث هؤلاء النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift.

تايلور سويفت تلغي نشاطاتها في 2020

النجمة تايلور سويفت أعلنت عبر حسابها على تويتر مساء اليوم، الجمعة، عن إلغائها جميع حفلاتها وعروضها الحية التي كان من المقرر أن تحييها على مدار العام الجاري، ولم تكتف تايلور بتأجيل حفلاتها لفترة زمنية معينة خلال العام، بل قررت ألا تطل على جمهورها في أي لقاء مباشر إلى نهاية عام 2020.

ملف:Taylor Swift 2 - 2019 by Glenn Francis (cropped) 3.jpg - ويكيبيديا

تايلور سويفت تعبر عن حزنها لعدم تمكنها من لقاء الجمهور

وعبرت تايلور سويفت عن حزنها من عدم لالتقائها بالجمهور هذا العام، وكتبت عبر حسابها: "أنا حزينة جدًا لأنني لن أتمكن من رؤيتكم في حفل موسيقي هذا العام، لكنني أعلم أن هذا هو القرار الصحيح.. من فضلكم ابقوا بصحة وأمان.. سأراكم على خشبة المسرح بأسرع ما يمكن ولكن المهم الآن هو الالتزام بهذا الحجر الصحي، من أجلنا جميعًا".

تايلور سويفت تتبرع لأحد معجباتها

وكانت تايلور سويفت قد تبرعت مؤخرًا بمبلغ 3 ألاف دولار، لإحدى معجباتها التي قدمت شكوى إليها عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت للنجمة العالمية أنها باتت تعاني ماديًا بسبب انتشار فيروس كورونا وفقدانها لوظيفتها، وسرعان ما استجابت

تايلور سويفت لطلب المعجبة وتبرعت لها. وكانت النجمة العالمية قد طرحت مؤخرًا كليب "The Man" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وعدد مشاهدات مرتفع، وظهرت تايلور فيه كرجل عن طريق المكياج، إضافة إلى ظهورها بشكلها الحقيقى فى نهاية الكليب وقيامها بإخراج الكليب لنفسها.