جوني ديب ينضم رسميًا لانستجرام ويقترب من المليون متابع في 4 ساعات فقط..بالفيديو

انضم النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp لأول مرة إلى موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، وذلك قبل حوالي 4 ساعات فقط، حيث دشن حسابه الموثق وحرص على التفاعل مع الجمهور بنشره صورة حديثة له.

جوني ديب ينضم لـ انستجرام

وظهر جوني ديب في أول صورة له عبر حسابه الجديد وهو يجلس أمام منضدة مليئة بالشموع، استعدادًا لتصوير مقطع فيديو جديد يرحب من خلاله بالجمهور الذي بدأ متابعته، وعلق على الصورة قائلًا: "مرحبًا بالجميع.. أصور شيء لكم الآن.. اعطوني دقيقة".

جوني ديب يتفاعل مع جمهوره على حسابه الجديد 

وجمع جوني ديب في 4 ساعات فقط، أكثر من 900 ألف متابعة لحسابه الجديد، وحرص المتابعون الجدد على دعم النجم العالمي والترحيب به والترويج لحسابه أيضًا، والذي سيتواصل معهم من خلاله.

ونشر بعد ذلك جوني ديب مقطع فيديو عبر من خلاله عن مدى استغرابه من إقدامه على تدشين حساب رسمي له عبر انستجرام، كما تحدث عن الأحداث الحالية والتوتر الحاصل بسبب انتشار فيروس كورنا.

نجل جوني ديب 

الجدير بالذكر أنه انتشرت مؤخرًا صورة لجاك نجل جوني ديب الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، حيث فوجئ الجمهور بالشبه الواضح مع والده، والصورة نشرتها أخته الصغرى ليلي روز ديب، بمناسبة عيد ميلاده الثامن عشر.

وظهر جاك على الصورة وهو يكتب على الورق بينما يستمتع بأشعة الشمس في الفناء، وعلى الرغم من أنه كان يرتدي نظارة شمسية، كان التشابه بينه وبين أبيه واضحا، من ملامح وجهه إلى شعره الأسود المجعد