سيلينا جوميز في لوك جديد:الشهرة مؤذية واضطررت للدفاع عن نفسي

سيلينا جوميز تعود للحديث عن حياتها ومعاناتها مع الشهرة والحب في مقابلة مع ايمي شومر، حيث تعيش فترة من النجاح المتواصل، ليس فقط كونها أصدرت ألبومها Rare الذي يتصدر أسواق المبيعات، ولكنها كذلك أطلقت مع خط الماكياج الشامل لها، والذي يسمى أيضًا Rare .

سيلينا جوميز
النجمة البالغة من العمر 27 عامًا، تتحدث هذا الأسبوع إلى صديقتها إيمي شومر عن مشاريعها الجديدة في مقابلة صحفية مع مجلة Interview.

لم تكن نجمة ديزني السابقة أفضل من أي وقت مضى، وكانت صريحة بشكل خاص عندما تحدثت عن مشاكلها مع الشهرة في سن مبكرة.

تقول سيلينا، التي بدأت العمل في سن السابعة في المسلسل التلفزيوني "Wizards Of Waverly Place" لمدة خمس سنوات حتى أصبحت مراهقة: "التعامل مع الشهرة في مثل هذا العمر الصغير كان له أثره الصعب، لقد خرجت الشهرة عن نطاق السيطرة وكنت صغيرة للغاية"، لافتة إلى أن الشهرة قد أذتها في مثل هذا العمر.

وأضافت: "أعتقد أنها أظهرت للناس أنني كنت ضعيفة في لحظات معينة، وأنني واجهت مشاكل"، وتابعت: "بعض الناس ينطلقون في بناء الناس ثم يحاولون إسقاطهم".

سيلينا جوميز

ثم تحدثت سيلينا عن حياتها الشخصية التي أصبحت مثار للحديث في كل وسائل الإعلام، قائلة: "عندما حدثت الأمور بهذه الطريقة خرجت عن نطاق السيطرة، قلت في نفسي، انتظروا، لا شيء من هذا صحيح".

وقالت أيضًا إن وسائل الإعلام قد أخطأت في كثير من الأحيان وتعتقد أنها اختيرت لأنها وقعت في حب بعض الأشخاص، وتضيف سيلينا: "كان علي أن أنفتح على الأمر لأن الناس كانوا يسلبون روايتي وكان ذلك يقتلني".

وكانت سيلينا قد انفصلت عن جاستن بيبر، حيث أصدرت ألبوم rare الذي يتحدث عن علاقتها بجاستن بيبر. 

سيلينا جوميز