توم هانكس ضيف Saturday Night live في أول ظهور تلفزيوني بعد تعافيه من فيروس كورونا..بالصور

توم هانكس يعود للجمهور من جديد في أول ظهور تلفزيوني له بعد إصابته بفيروس كورونا التاجي المعروف بفيروس كوفيد 19، حيث بدا بلوك مميز ومختلف..الممثل البالغ من العمر 63 عامًا، ظهر في حلقة من برنامج Saturday Night live من منزله يوم أمس ـ السبت .

قال توم "مرحبًا ، من الجيد أن أكون هنا ، على الرغم من أنه من الغريب جدًا أن أكون هنا لتقديم Saturday Night Live من المنزل".

أضاف توم "إنه وقت غريب لمحاولة أن تكون مضحكا، ولكن محاولة أن تكون مضحكا هو كل شيء وهو الهدف الأساسي في SNL ، لذلك دعونا نحاول ".

وتابع توم هانكس قائلا :"ولكن لماذا أنا المذيع؟"حسنًا، بالنسبة لي، كنت مثل طائر الكناري الشهير الموجود في منجم الفحم بسبب إصابتي بفيروس كورونا، ومنذ ذلك الحين أصبحت أشبه بالوالد الأمريكي أكثر من أي وقت مضى ... حيث لا أحد يريد أن يكون حولي طويلًا، الناس كانوا غير مرتاحين".

وأوضح كونه تم تشخيصه في أستراليا، حيث يستخدمون درجة مئوية على موازين حرارة مختلفة ، فقد علم أن درجة حرارة "36 جيد ، 38 سيئ".

تحدث توم أيضا عن التأثير الذي يتركه البقاء في المنزل، مدعيا أنه نسى تماما كيفية ارتداء أى شيء غير البنطال الرياضي منذ 11 مارس، وإن اليوم هو أول يوم يرتدي فيه بدلة رسمية وأن زوجته ريتا ويلسون ساعدته في ارتدائها لأنه نسى كيف تعمل الإزار التي اتضح أنها تنزلق بسلاسة في تلك الفتحات".

كما قام توم بمحاولة كوميدية في فقرة الأسئلة والأجوبة، حيث ظهر بملابس لشخصيات مختلفة منها شخصية راعى البقر، وأخرى ارتدى فيها قبعة و شارب على الورق مع أنبوب في فمه وأخذ يوجه فيها الأسئلة لنفسه .

وطمأن توم جمهوره حول العالم بأنه و زوجته ريتا ويلسون في أفضل حال صحي ويبليان بشكل جيد ومتحمسين كما ينبغي أن يفعل الجميع ".